السبسى يؤكد دعم تونس ومساندتها لكل الجهود الرامية إلى تعزيز الوحدة بالعراق

الثلاثاء، 09 يناير 2018 05:07 م
السبسى يؤكد دعم تونس ومساندتها لكل الجهود الرامية إلى تعزيز الوحدة بالعراق الرئيس التونسى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

  أكد الرئيس التونسى الباجى قائد السبسى، اليوم الثلاثاء، دعم تونس ومساندتها لكل الجهود الرامية إلى تعزيز الوحدة الوطنية العراقية وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لكافة أبناء الشعب العراقى الواحد فى كنف الأمن والاستقرار..مهنئا العراق لنجاحه فى التغلب على الإرهاب، ومعربا عن ثقته فى قدرة هذا البلد الشقيق على النهوض من جديد.


جاء ذلك خلال استقبال السبسى بقصر قرطاج فالح الفياض مستشار الأمن الوطنى العراقى الذى يقوم بزيارة عمل إلى تونس تستمر لمدة ثلاثة أيام..حسبما أفاد بيان صادر عن الرئاسة التونسية.
ومن جهته .. أطلع الفياض الرئيس التونسى على تطورات الأوضاع فى العراق لا سيما النجاحات الكبيرة التى حققتها الأجهزة الأمنية والعسكرية العراقية فى دحر الإرهاب واستعادة السيطرة على كامل الأراضى العراقية وتطهيرها من فلول التنظيمات الإرهابية بفضل تكاتف المجتمع العراقى ووقوفه صفا واحدا فى مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة.


وأعرب المسئول العراقى عن تقديره لنجاح تجربة الانتقال الديمقراطى فى تونس وما تحقق لها على مستوى الأمن والاستقرار، مؤكدا رغبة العراق الصادقة فى مزيد توطيد العلاقات مع تونس وفتح مجالات تعاون جديدة لا سيما فى المجالات الأمنية والإستراتيجية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة