5 خطوات تقود إيهاب جلال للنجاح مع الزمالك.. إبعاد الفريق عن الإعلام.. مساندة اللاعبين لعودة الثقة.. إظهار العين الحمراء للمتخاذلين.. رفض المجاملات في التشكيل.. وتجاهل هجوم أبناء القلعة البيضاء

الثلاثاء، 09 يناير 2018 11:30 م
5 خطوات تقود إيهاب جلال للنجاح مع الزمالك.. إبعاد الفريق عن الإعلام.. مساندة اللاعبين لعودة الثقة.. إظهار العين الحمراء للمتخاذلين.. رفض المجاملات في التشكيل.. وتجاهل هجوم أبناء القلعة البيضاء 5 خطوات تقود إيهاب جلال للنجاح مع الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم البداية الصعبة والقاسية لإيهاب جلال المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك وتعرضه لخسارة ثقيلة أمام الأهلى بثلاثية نظيفة فى الظهور الأول بعد تسلم المسئولية بساعات قليلة فقط، تنتظر الجماهير البيضاء تحسن الأوضاع مع المدير الفنى الجديد خلال الفترة المقبلة لما يمتلكه من إمكانيات فنية وتدريبية كبيرة.

 

ثلاثية الأهلى فى مرمى الزمالك

 

إيهاب جلال عليه الالتزام بخمس خطوات لتطبيقها داخل الزمالك فى الفترة المقبلة والتى ستكون دليل نجاحه فى البيت الأبيض:

عزل الفريق عن الإعلام

الخطوة الأولى هى ضرورة عزل فريق الزمالك نهائيًا عن وسائل الإعلام ودفع اللاعبين للتركيز فقط داخل الملعب وعدم الانشغال بما يقال عنهم سواء فى وسائل التواصل الاجتماعى أو وسائل الإعلام المختلفة خاصة مع الهجوم العنيف الذى يتعرض له أغلب اللاعبين خلال الوقت الحالى.

الزمالك

لاعبو الزمالك يعانون من فقدان الثقة

مساندة اللاعبين لعودة الثقة

الخطوة الثانى هى ضرورة مساندة اللاعبين بقوة لاستعادة الثقة فى أنفسهم مرة أخرى بعدما كشفت المباريات الأخيرة فقدان عدد كبير من اللاعبين للثقة فى النفس وهو مااتضح خلال تعدد الأخطاء خاصة على مستوى خط الدفاع وحراسة المرمى.

إظهار العين الحمراء للمتخاذلين

الخطوة الثالثة هى إظهار العين الحمراء أمام كل اللاعبين المتخاذلين وعدم السماح لأى لاعب بالخروج عن النص خاصة أن فترة تولى المونتنيجرى نيبوشا شهدت دخول بعض اللاعبين فى أزمات معه بسبب المشاركة دون اتخاذ المدير الفنى إجراءات عقابية ضدهم.

إيهاب جلال

إيهاب جلال يرفض نهائيًا أى خروج عن النص

رفض المجاملات فى التشكيل

الخطوة الرابعة هى منع ورفض كل أشكال المجاملات عند اختيار تشكيل المباريات ويكون الاختيار وفقًا لمعايير محددة من جانب المدير الفنى بناء على مدى التزام اللاعبين بالتعليمات سواء داخل الملعب أو خارجه واستبعاد أى لاعب غير ملتزم.

تجاهل هجوم أبناء القلعة البيضاء

الخطوة الخامسة هى ضرورة التجاهل التام لأى هجوم يتعرض له الجهاز الفنى من أبناء نادى الزمالك خلال المرحلة المقبلة خاصة أن التجارب السابقة أثبتت تعرض كل الأجهزة الفنية التى تتولى تدريب الفريق الأبيض لهجوم عنيف من أبناء النادى فور التعرض لأى انتكاسة أو خسارة.

ايهاب جلال

إيهاب جلال أمامه تحديات خاصة بالزمالك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة