خالد صلاح

زين الدين زيدان: لا أحد يتحمل مسئولية تراجع ريال مدريد.. كلنا مذنبون

الثلاثاء، 09 يناير 2018 05:12 م
زين الدين زيدان: لا أحد يتحمل مسئولية تراجع ريال مدريد.. كلنا مذنبون زيدان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بحسم غريمه برشلونة للقب الدوري الإسباني للموسم الجارى، بعد وصول الفارق بينهما إلى 16 نقطة، مع امتلاك الفريق الملكى مباراة واحدة مؤجلة.

قال زيدان فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة فياريال المحدد لها السبت المقبل، بالجولة الـ 19 من الدوري الإسباني، " ربما الليجا انتهت ولكن علينا أن نقدم أكثر، والخطة الآن هي العمل بكل جد، لأن ما قدمناه حتى الآن لم يكن كافياً، وإننى أعتقد أن التحفيز هو عامل مهم".

زين الدين زيدان يؤكد أن ريال مدريد بالكامل يتحمل مسئولية التراجع

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

 

وأضاف زيدان قائلا " علينا ان نتقبل الانتقادات ، وانا مستعد من اجل هذه الأوقات، وأقولها بصراحة لا أحد يتحمل بمفرده مسئولية تراجع الأداء، أؤكد أننا ارتكبنا اخطاء غير عادية في مباراتنا الأخيرة سواء في الخروج بالكرة وفقدان التنظيم، وإننى أعتقد أن التدريب فقط هو ما سيعيدنا للمستوى، كل شخص يجب ان يقدم اكثر، خصوصا عندما تكون الامور سيئة".

وعن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع أى لاعب فى يناير قال زيدان "لا اريد اي مهاجم. لأكون واضحاً لا اريد اي لاعب، لدي فريقي، وإننى أشدد على ذلك لانني قلت هذا قبل 3 اشهر و لن اغير رأيي".

وعن انتقال الويلزى جاريث بيل لمانشستر يونايتد قال زيدان " هنا نحن جميعا في نفس المركب و لن ينزل احد عنه، يجب الا ننسى اننا قدمنا عامين رائعين، واذا كان هناك لاعب سئ فلن اخرجه من الفريق، نحن جميعا في نفس القارب، الذنب ذنبنا جميعا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة