جماهير الأهلي والزمالك تشعل "مدرجات تويتر" قبل القمة 115 بساعات.. محبو المارد الأحمر: الفرعون العاشق جاهز للاحتفال.. ومشجعو الفارس الأبيض: إن شاء الله بيضا.. والمستكاوى: المباراة أهم ديربي في الشرق الأوسط

الإثنين، 08 يناير 2018 05:01 م
جماهير الأهلي والزمالك تشعل "مدرجات تويتر" قبل القمة 115 بساعات.. محبو المارد الأحمر: الفرعون العاشق جاهز للاحتفال.. ومشجعو الفارس الأبيض: إن شاء الله بيضا.. والمستكاوى: المباراة أهم ديربي في الشرق الأوسط الأهلى والزمالك
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت أجواء مباراة القمة الـ115 بين الأهلى والزمالك، على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، بين تحليلات وتشجيع جماهير قطبى الكرة المصرية، حيث يعكف مشجعو كل فريق على تجهيز العبارات الساخرة لجمهور الفريق المنافس، وقبل ذلك كنا نتابع هذا الأمر داخل مدرجات ملعب المباراة، ولكن الآن سنتابعها عبر مدرجات تويتر بسبب إقامة المباراة بدون جمهور.

وتصدر هاشتاج "القمة"، موقع "تويتر"، مع حلول القمة 115 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك اليوم الساعة 7 من مساء اليوم، والذي شهد تفاعلا كبيرا على مدار الساعات القليلة الماضية.

جماهير الاهلى
جماهير الاهلى
جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

 

وتبارى مشجعو قطبى الكرة المصرية في كتابة التعليقات المتوقعة بالفوز لكلا الفريقين، وشهد الهاشتاج حالة من الصراع بين مشجعي الناديين، حيث عبر جمهور الأهلى عن ثقته الكبيرة بالفوز بالمبارة اعتمادا على تاريخ لقاءات الفريقين فى مقابلاتهم السابقة، فيما يريدها جماهير الزمالك رد اعتبار وتعويضا عن الهزائم السابقة.

التعليقات على الهاشتاج
التعليقات على الهاشتاج
السخرية من الزمالك
السخرية من الزمالك

 

وتركزت تعليقات جمهور الأهلى كالتالى، فقال الحسينى :"ان شاء الله مباراة  الاهلى والزمالك تبقا فى منتهى الروح الرياضيه سواء الاهلى فاز بإذن الله او الزمالك خسر ان شاء الله"، وكتبت إسراء :"الفرعون العااشق جااهز للاحتفاال ..صباحكم احمر"، بينما قالت ياسمين :"تلعب لنادي الوطنية، الفوز ده ليك حاجة عادية".

تعليقات جماهير المارد الاحمر
تعليقات جماهير المارد الاحمر
تغريدات جمهور الاهلى
تغريدات جمهور الاهلى

 

فيما كانت تعليقات جماهير الزمالك حماسية أكثر لإعطاء دفعة كبيرة لفريقهم لتحقيق الفوز اليوم، فقال محمود :" القمه الليلة لينا الديربي زملكاوي"، وقال أحمد :" مباراة النهارده مش مقياس لايهاب جلال ولكن انشاء الله بيضا"، وكتب سليمان :" #القمه زملكاويه إن شاء الله وأتمنى دائماً الروح الرياضيه بين الجماهير والفرحه للزمالك".

الزمالك
الزمالك
تشجيع جمهور الزمالك
تشجيع جمهور الزمالك

 

ولم تخلو تدوينات جماهير الزمالك من السخرية من حال فريقهم، فكتبت إنجى :" ايه يا ملوك النكد الكلام ع ايه"، بينما قال مدون آخر :" هو الاهلي هيكسبنا الساعة كام".

سخرية جماهير الزمالك من وضعه
سخرية جماهير الزمالك من وضعه
تغريدة أخرى
تغريدة أخرى

 

فيما علق الملحن الزمالكاوى عزيز الشافعى، على اللقاء، عبر حسابه، قائلا :" مش معجزة هي يعني والله.. و عادي جدا نكسب بالعناصر الموجودة لو ظروفنا عادية بس لو بقي ....عالعموم .. قولوا يارب".

عزيز الشافعى
عزيز الشافعى

 

أما الناقد الكبير حسن المستكاوى، كتب عبر حسابه قائلا :" هو ديربي مختلف عن معظم الديربيات في العالم اللي صنعتها السياسة او الأيدلوجية او الدين او أسباب إجتماعية .. الاهلي والزمالك صنعته المنافسة في اول ٤٠ سنة من عمرهما ..المباراة قوة ناعمة من قوى مصر زي السينما والفن والأدب والثقافة والمباراة أهم ديربي في الشرق الأوسط".

المستكاوى
المستكاوى

 

وكتبت الفنانة رشا مهدي :"مش بتابع كوره غير المنتخب .. بس أنا من عيله كلها بتعشق الزمالك مدرسة الفن و الهندسه.. فبعتبر نفسي زملكاوية بالوراثة.. مشكلتي بقى مع الأهلي انه دايما منكد على أهلي".

رشا مهدي
رشا مهدي

 

ويدخل الفريقان قمة الليلة بطموحات كثيرة، ويرغب الأهلى فى الفوز من أجل اعتلاء قمة الدورى لأول مرة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثانى برصيد 36 نقطة، فيما يبحث الزمالك عن الفوز من أجل "إنقاذ" الفريق من دوّامة النتائج السيئة التى تسببت فى إقالة نيبوشا وتعيين إيهاب جلال بدلاً منه.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة