أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ميسي اليوم عن تفاصيل 365 هدفًا للبرغوث مع برشلونة فى الليجا

الإثنين، 08 يناير 2018 10:45 م
اخبار ميسي اليوم عن تفاصيل 365 هدفًا للبرغوث مع برشلونة فى الليجا ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى قيادة برشلونة أمس الأحد لتحقيق فوز كبير على نظيره ليفانتى بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني ليعادل الرقم القياسي للنجم الألمانى جيرد كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف مع فريق واحد بالدوريات الاوروبية برصيد 365 هدفًا.

 

تفاصيل 365 هدفا لميسي مع برشلونة
 

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحطيم الأرقام القياسية مع برشلونة بوصوله إلى هدفه رقم 365 مع الفريق الكتالونى ليعادل رقم أسطورة ألمانيا جيرد مولر مع فريق واحد بالدوريات الأوروبية الكبرى.

نشرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى سرد الأرقام تفاصيل الـ365 هدفًا للنجم الارجنتينى ليونيل ميسي مع برشلونة فى الدوري الإسباني، والتى جاءت كالتالي..

- 294 هدفا بالقدم اليسرى.

- 56 هدفا بالقدم اليمنى.

- 14 هدفا بالرأس.

- 48 من داخل منطقة الجزاء.

- 53 من خارج منطقة الجزاء.

- 19 من ركلة حرة.

تفاصيل اهداف ميسي مع برشلونة
تفاصيل اهداف ميسي مع برشلونة

 

 

ميسى يتخطى حاجز الـ400 مباراة بالليجا أمام ليفانتى

 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن ميسى سيخوض المباراة الـ401 أمام ليفانتى بالدورى الإسبانى الليلة، ويبحث خلالها زيادة رصيده التهديفى لمواصلة صدارة قائمة الهدافين التى يترأسها برصيد 15 هدفاً، ودخل قائمة الأكثر مشاركة فى تاريخ الليجا فى المركز 17.

وأوضحت الصحيفة أن قطبى مدريد الريال والأتليتى هما أبرز ضحايا الأسطورة الأرجنتينى ميسى فى سلسلة الـ 400 مباراة بالليجا، حيث شارك أمام الملكى فى 23 مباراة سجل خلالها 17 هدفاً فيما يبلغ رصيده التهديفى داخل شباك الروخى بلانكوس 22 هدفاً من 23 مباراة أيضاً.

ميسيميسي

 

مدرب ليفانتى يطلق تصريحات مثيرة حول ميسى

 

انتشر اسم ليونيل ميسى نجم برشلونة بمعظم الصحف الإسبانية اليوم، السبت، قبل مباراة فريقه أمام ليفانتى فى إطار الجولة 18 من الدورى الإسبانى مساء اليوم، الأحد، خاصة بعد عودته لقائمة الفريق عقب غيابه فى المباراة الأخيرة أمام سيلتا فيجو بكأس ملك إسبانيا.

وقبل المباراة التى تجمع الفريقين مساء اليوم ، الأحد على ملعب "كامب نو"، أطلق خوان رامون لوبيز مونيز مدرب ليفانتى تصريحات مثيرة حول ليونيل ميسى، قائلا، "إنه لاعب عظيم ولكن لاعبى ليفانتى سيجعلونه صغيراً".

ميسي نجم برشلونةميسي نجم برشلونة

 

سنجعل ميسى لاعباً صغيرا!

 

وأضاف مونيز فى تصريحاته التى نقلتها صحيفة "ماركا"، "أعلم أنه لاعب رائع جداً ولكن دعونى أتحدث لكم عن لاعبى فريقى.. إنهم رائعون للغاية ويعيشون لحظات جيدة.. أثق فى أنهم قادرون على جعل ميسى لاعباً صغيراً.. يجب عليهم أن يستحوذوا على الكرة فى كل مكان بالملعب من أجل العودة بنتيجة جيدة".

وأضاف مونيز قائلاً: "هذا ما أريد أن أقوم به.. سنحاول تحجيم ميسى فى الملعب حتى لا نجعله يقدم مباراة جيدة أمامنا.. سنحاول التكيف مع ما تتطلبه المباراة منا.. يجب ألا نترك مساحات واسعة أمام لاعبى برشلونة لأنهم يبحثون عن ذلك دائماً.. إذا سمحنا لهم بذلك سنجدهم قريبين من منطقة الجزاء كثيراً".

المثير أن تصريحات المدرب النمساوى التى تغلب عليها ثقة كبيرة فى تحقيق نتيجة جيدة أمام العملاق برشلونة، تأتى فى الوقت الذى لم يحقق فيه سوى فوز وحيد فقط مع ليفانتى، فى آخر 12 مباراة، ولكنه تحدث عن ذلك قائلاً، "يجب أن ننظر جيداً أين كنا فى الموسم الماضى (دورى الدرجة الثانية) وأين نحن الآن.. يجب أن نحافظ على هذه المكانة لأننا سعداء بخوض هذه المباريات ومواجهة الفرق الكبرى.. الفوز على فريق مثل برشلونة سيعطى لاعبينا دفعة قوية للغاية ويجعلهم يقدموا أداء رائعاً فى المباريات المقبلة".  

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة