خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

طرح أول روبوتات جنسية بديلة للرجال فى الأسواق خلال العام الجارى

الإثنين، 08 يناير 2018 02:14 م
طرح أول روبوتات جنسية بديلة للرجال فى الأسواق خلال العام الجارى روبوت جنسى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فى تقرير جديد عن طرح روبوتات جنسية بديلة للرجال ومخصصة للإناث، خلال هذا العام، وفقا لشركة Realbotix الأمريكية المتخصصة فى عالم الروبوتات الجنسية والمطورة لمجموعة من أشهر الدمى.

 

وقال مات مكمولين مؤسس الشركة ومطور الدمية "هارمونى" التى تتصل بتطبيق ذكاء اصطناعى، وتتيح لمستخدمها برمجتها واختيار شخصيتها حسب رغبته، بالإضافة إلى قدرتها على الحديث والتعلم وإرضاء رغبات العملاء الجنسية، أن هناك حاليا إصدارات مخصصة للرجال من هذه الدمى والرؤوس الروبوتية فقط، وتكلف نحو 11 ألف جنيه إسترلينى، لكنه يعتقد مات أن هناك طلب على إصدارات أخرى لتلبية حاجات السيدات.

 
الروبوت
الروبوت

 

إذ قال: "نحن نطور نسخة ذكرية من الروبوتات المدعومة بالذكاء الاصطناعى، وسيكون لدينا فى نهاية المطاف روبوتات من الذكور والإناث متاحة للجميع".

 

وكشف مات من قبل عن مخططاته لتطوير روبوتات ذكور بجميع الأشكال والأحجام، يمكن شحنها بكل سهولة، لإتاحة الفرصة لاستخدامها حسب رغبة المستخدم.

 

مؤسس الشركة
مؤسس الشركة مع إحدى الروبوتات

 

جدير بالذكر أن الباحث العالمى للذكاء الاصطناعى الدكتور ديفيد ليفى صرح من قبل لصحيفة ديلى ستار أن الروبوتات البدلية للرجال يمكن أن تكون أكثر شعبية من اللعب الجنسية، وقال: "أنا متأكد من أن النساء سوف تجد الروبوتات جذابة بنفس قدرالرجال".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة