الشعر مشاكله كتير.. ماسك الكيوى وزيت الزيتون لعلاج التساقط والطول

الأحد، 07 يناير 2018 08:15 م
الشعر مشاكله كتير.. ماسك الكيوى وزيت الزيتون لعلاج التساقط والطول العناية بالشعر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجتمع الفتيات حول رغبتهن فى الحصول على شعر طويل وصحى، لكن الريح لا تأتى دائمًا بما تشتهى السفن، وتأتى مشاكل الشعر لتحول دون حصول الفتيات على النتيجة اللاتى يرغبن فيها، الأمر الذى يضطر الكثيرات منهن للجوء إلى الحلول الخارجية مثل استخدام الشعر المستعار والاكستنشن، ورغم ذلك إلا أن كثير من الفتيات يفكرن فى الحلول الطبيعية التى تعتبر أكثر أمنًا وأوفر سعرًا.

وتختلف مشاكل الشعر من فتاة إلى أخرى لكنها تتشابه فى الضرر التى تلحقه بالشعر، فبين الصبغات المتكررة وتصفيف الشعر باستخدام المكواة والسيشوار تقف الفتيات يشاهدن مراحل تلف الشعر واحدة تلو الأخرى، ليخترن فى النهاية الوصفة المخصصة للمشكلة التى يعانين منها.

وفى تقرير لموقع "بولد سكاى" ذكر مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة التى تعمل على زيادة طول ونمو الشعر، ومن أبرزها ماسك "الكيوى وزيت الزيتون".

الكيوى
الكيوى

وإليكِ طريقة عمل الماسك:

أولًا المكونات:

  • ثمرة كيوى
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون

ثانيًا طريقة تحضير ووضع الماسك:

اهرسى الكيوى جيدًا وضيفى له زيت الزيتون وامزجيهم معًا حتى تحصلي على خليط متجانس، بعدها ضعى الخليط على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة، وأخيرًا اغسلى شعرك بالماء الفاتر والشامبو الذى تستخدمينه فى الأيام العادية، وينصح بتكرار الماسك مرة شهريًا لتحصلين على شعر قوى وصحى ولامع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة