صور ..محافظ البحر الأحمر يقدم التهنئة للأقباط بكنائس الغردقة

السبت، 06 يناير 2018 10:42 م
صور ..محافظ البحر الأحمر يقدم التهنئة للأقباط بكنائس الغردقة محافظ البحر الاحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر مساء اليوم السبت الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد بكنائس الغردقة وتابع إجراءات التأمين بها.

 

وبدأ محافظ البحر الأحمر، جولته اليوم، السبت، على كنائس الغردقة، بالكنيسة الكاثوليكية بالجونة حيث هنأ الأخوة الأقباط بمناسبة احتفالاتهم بعيد الميلاد متمنيا لهم قضاء اعياد سعيدة وأن تظل روح الترابط والمحبة بين المسلم والمسيحى داعيا الله ان يحفظ مصرنا من اى عدو يتربص بها.

 

وطالب المحافظ خلال جولته أفراد الأمن بضرورة اليقظة التامة والاستعداد التام للتعامل الفورى مع أى ظروف طارئة.

 

كما وجه عبدالله مسئولى المرور بتشديد الرقابة المرورية وتحقيق السيولة اللازمة لتسهيل وتيسير حركة المواطنين فى اتجاه الكنائس وداخل كافة الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية.

 

كما قدم  اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء اليوم السبت التهانى للإخوة الأقباط فى احتفالات عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقة، بحضور القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

 

وأعرب محافظ البحر الأحمر خلال تقديم التهانى بكاتدرائية الأنبا شنودة بالغردقة، عن خالص التهانى وأطيب الأمنيات إلى أقباط مصر عامة وأقباط البحر الأحمر خاصة، مضيفا، أن ذكرى ميلاد السيد المسيح عليه السلام تؤكد على قيم المحبة والرحمة والتسامح، التى يتعين أن تسود العالم، مشيرا إلى أن مصر هى الدولة الوحيدة التى ذكرها الله سبحانه وتعالى بالاسم من جميع دول العالم فى جميع الأديان السماوية

 

وأوضح أن التمسك بتلك القيم والعمل بها من خلال التعاون البناء والعمل الجاد يأتى بلا شك بكل الخير على الإنسانية، ويزيد من تقدمها ويعزز الجهود الرامية إلى جعل مصر أكثر سلاما وأمنا واستقرارا، وأن المصريين نبتوا فى أرض واحدة ووقفوا متوحدين يد واحدة مسلمين ومسيحين أمام كل الغزاة، وستظل مصر نسيج واحد باتحاد كافة طوائف الشعب، ومن خلال هذه الروح والمحبة المستمر بين أبناء هذه الشعب ستظل مصر فى المقدمة دائما.

 

كان قد توافد مساء اليوم المئات من الأقباط بساحة كاتدرائية الأنبا شنودة بمدينة الغردقة، للاحتفال بأعياد الميلاد المجيد، فى ظل أجواء من الفرحة وسط إجراءات أمنية مشددة،  وتبادل الجميع التهانى مع بعضهم البعض.

 

وكان فى استقبالهم الانبا ثاؤفيلوس أسقف الأقباط الأرثوذكس بالبحر الأحمر.

 

 
 المحافظ يقدم التهنئة بعيد الميلاد بكنيسة الجونة
المحافظ يقدم التهنئة بعيد الميلاد بكنيسة الجونة

 محافظ البحر الاحمر فى كنيسة الجونة
محافظ البحر الاحمر فى كنيسة الجونة

 المحافظ يحضر قداس عيد الميلاد
المحافظ يحضر قداس عيد الميلاد

المحافظ يهنأ الأخوة الأقباط بكاتدرائية الغردقة
المحافظ يهنأ الأخوة الأقباط بكاتدرائية الغردقة

المحافظ خلال التهنأ داخل الكاتدرائية
المحافظ خلال التهنأ داخل الكاتدرائية
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة