صور ..تشديدات أمنية بشوارع البحر الأحمر وكنائسها استعداد لعيد الميلاد

السبت، 06 يناير 2018 02:40 م
صور ..تشديدات أمنية بشوارع البحر الأحمر وكنائسها استعداد لعيد الميلاد
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت شوارع ومحيط الكنائس والفنادق المختلفة، بمحافظة البحر الأحمر، حالة من الاستنفار الأمنى الغير مسبوق، لتأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد بشتى كنائس المحافظة .
 
ورفعت مديرية أمن البحر الأحمر،  حالة الطوارئ بجميع مدن المحافظة إلى الحالة "ج"، وتشديد الإجراءات الأمنية على الكنائس ودور العبادة المسيحية، والمنشآت السياحية والحكومية بغلق الشوارع المؤدية أليها لتأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد.
 
وقرر اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، مضاعفة الخدمات الامنية والكمائن الأمنية المتحركة والثابتة بشوارع المدن بمشاركة جميع الاجهزة الامنية والبحثية منها واعدادها وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طارئة.
 
كما أمر مدير أمن البحر الأحمر بمراجعة الأجراءات الأمنية بشكل دورى لليقظة خلال التامينات التى اتخذت لمراجعة عملية تأمين الكنائس، من بينها متابعة دقة فحص كافة المترددين على الكنائس ودقة ملاحظة المارة وحظر ترك أى سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الكنائس .
 
ونسقت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، مع مسئولي الكنائس باستمرار تواجد العنصر النسائى على المداخل لفحص السيدات المترددات عليهم .
 
كذلك التزام القوات بارتداء الصديرى الواقى من الرصاص والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم، مشددا  على تشغيل البوابات الإلكترونية، واختبار مدى كفاءتها وفاعليتها على مداخل الكنائس والبنوك والتفتيش الجيد على المترددين على المنشآت الهامة.
 
كذلك توعية القوات التى تقوم بالتأمين بالظروف الأمنية الراهنة التى تمر بها البلاد وما تتعرض له البلاد من مخاطر فى الآونة الأخيرة، كذلك تحقيق السيطرة الأمنية وعدم الرعونة فى معاملة الجمهور  وضبط النفس.
 
كما يقوم قيادات المديرية بالمرور الدورى على المنشآت الحيوية الهامة والشرطية، والتنبيه على الخدمات المعينة عليها بشدة اليقظة وتوخى الحيطة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى.
 
كذلك أصدر مدير أمن البحر الأحمر تعليماتة للضباط بضرورة تطبيق روح القانون فى إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من استحسان المواطنين.
 
من جانب أخر وجة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، لرؤساء المدن بالاستعداد التام لاستقبال احتفالات أعياد الميلاد من إنارة الشوارع وتمهيد الطرق للكنائس .
 
من جانبة تفقد اللواء ياسر شعبان محمد رئيس مدينة رأس غارب برفقة القيادات الامنية وقيادات القوات المسلحة بقطاع خليج السويس العسكرى كافة الاستعدادات الامنية بمحيط كنيسة مارى جرجس برأس غارب فى اطار احتفال الاخوة الاقباط باعياد الميلاد .
 
 مدير الأمن يتفقد الخدمات الأمنية بالغردقة
مدير الأمن يتفقد الخدمات الأمنية بالغردقة

 

التشديدات الامنية بالغردقة
التشديدات الامنية بالغردقة

 

تاكيد على تركيب بوابات الكترونية بمداخل الكنائس
تاكيد على تركيب بوابات الكترونية بمداخل الكنائس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة