النائب أحمد حلمى الشريف يقدم طلب إحاطة لوزير البترول لتزوير تعيين 50 شابا

السبت، 06 يناير 2018 04:09 م
النائب أحمد حلمى الشريف يقدم طلب إحاطة لوزير البترول لتزوير تعيين 50 شابا النائب أحمد حلمى الشريف
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب أحمد حلمى الشريف وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، موجه إلى المهندس طارق الملا وزير البترول، بسبب وجود تزوير فى تعيين 50 شابًا بمصنع "بوتاجاسكو" فرع سوهاج.

 

وقال الشريف فى بيان صحفى، فى طلب الإحاطة إن ما حدث فى تعيين شباب فضيحة لا يمكن السكوت عنها، مضيفًا: "سوف استخدم أدواتى الرقابية حتى يتم محاسبة المسئول عن ما حدث، ومن ثم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة".

 

وتساءل عضو مجلس النواب، هل يعقل أن يتم تعيين 50 شابًا بالشركة الموجود فرعها بمحافظة سوهاج من خارج المحافظة؟، وهل من المقبول أن يقوم مسئول بالتزوير عن طريق تغيير محل إقامة هؤلاء الشباب من محافظة إلى أخرى من أجل تعيينهم؟.

 

وشدد وكيل اللجنة التشريعية بالبرلمان، على أن زمن السكوت والتستر على الفساد، ذهب مع تولى الرئيس عبد الفتاح المسئولية، مضيفًا: "ولن يعود طالما هذا الرجل يحكم مصر، ومن هذا المنطلق لا يجب أن يصمت وزير البترول عن ما حدث".

 

ووجه الشريف، رسالة إلى رئيس الحكومة قائلًا: "الواقعة معروفة وحدثت والوزير يعلم بها جيدًا، وإلى الآن لم يتم اتخاذ أى إجراء، فإذا كان سيادتكم لا تعلمون بها فهذه مصيبة، وإذا كنتم تعلمون ولم تتخذون موقف حتى الآن فهذه مصيبة أكبر".

 

وأكد وكيل اللجنة التشريعية بالبرلمان، على أنه فى حال عدم تصحيح الوضع، سيقوم بتقديم استجواب للحكومة مدعوم بجميع المستندات، مشيرًا إلى أن محافظة سوهاج بها خيرة شباب مصر، علمًا و عملًا، فلماذا يتم تجاهلهم ولصالح من.؟










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة