أكرم القصاص - علا الشافعي

الديرما رول مفيدة للبشرة والشعر بس مينفعش من غير استشارة طبيب

السبت، 06 يناير 2018 09:00 ص
الديرما رول مفيدة للبشرة والشعر بس مينفعش من غير استشارة طبيب نضارة البشرة - أرشيفية
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت خلال الآونة الأخيرة استخدام جهاز يسمى الديرما رول وهو الجهاز الذى يحتوى على أبر لوخز البشرة وتحفيز إنتاج مادتى الكولاجين والايلاستين من البشرة.

 

وأوضحت الدكتورة وفاء علم الدين استشارى الأمراض الجلدية أن جهاز الديرما رول جهاز طبى مصرح باستخدامه بشكل أمن، لأنه يعمل على تحفيز خلايا الجلد.

 

وأضافت استشارى الأمراض الجلدية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يمكن لأى شخص استخدام الجهاز فى المنزل، لكن تحت إشراف طبى وذلك حسب طبيعية كل بشرة وسمكها، لتحديد حجم الأبرة المستخدمة فى العلاج المحدد لكل حالة، موضحة أنه لا يوجد ضرر من استخدمها طالما تتم تحت إشراف طبى مسموح به.

 

وأضافت أنه تتعدد حاليا استخدامات الجهاز لتشمل تجميل البشرة واستعادتها للنضارة من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين بدلا من الحقن العادى ثم إدخال مجموعة الفيتامينات اللازمة لكل بشرة، كما يمكنها علاج آثار حب الشباب لكن بعد شفائها لإزالة تلك الآثار، كما تحفز أيضا بصيلات الشعر وأيضا إمداده بكامل الفيتامينات اللازمة له.

 

واستكملت استشارى الأمراض الجلدية أنه يمكن لجهاز الديرما رول إزالة علامات التمدد بالجلد، التى تنتج عن فقدان الجلد للكولاجين، كما تشمل استخدمتها أيضا فى حالات معينة لإذابة الدهون فى مناطق معينة فقط وليس لمن يعانون من السمنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة