"التموين" تواصل محاربة الغلاء.. طرح منتجات جديدة من زيت عباد الشمس بـ19 جنيهًا للتر قريبًا.. وتفعيل خدمة "اضبط مخالفة بالمجمعات" على "واتس آب" لأول مرة.. و"العامة للجملة": انتهاء أزمة السكر بلا رجعة

السبت، 06 يناير 2018 01:19 ص
"التموين" تواصل محاربة الغلاء.. طرح منتجات جديدة من زيت عباد الشمس بـ19 جنيهًا للتر قريبًا.. وتفعيل خدمة "اضبط مخالفة بالمجمعات" على "واتس آب" لأول مرة.. و"العامة للجملة": انتهاء أزمة السكر بلا رجعة "التموين" تواصل محاربة الغلاء
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، تأمين احتياجات البلاد من السلع الاستراتيجة والعمل على طرح منتجات جديدة من السلع بأسعار مخفضة مقارنة بنفس أسعار المنتجات بالأسواق الأخرى، حيث سيتم طرح منتج جديد من زيت الطعام عباد الشمس بسعر يتراوح من 18 إلى 19 جنيها للتر خلال الفترة المقبلة ذات جودة عالية، وذلك فى إطار العمل على توفير احتياجات المواطنين من السلع خاصة الأساسية، وكذلك توفير منتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركتى الجملة " العامة والمصرية".
 
وقال الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية،  فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، إن الشركة بصدد إنتاج نوع جديد من زيت عباد الشمش ذات جودة عالية، وجارى تخصيص علامة تجارية للمنتج الجديد، لطرحه بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة على أن لا يتجاوز سعر اللتر  من 18 الى 19 جنيها،  بالإضافة إلى استمرار طرح نوعيات أخرى من زيت الطعام الخليط أو عباد "تحيا مصر"  من خلال بطاقات التموين أو بفروع شركات الجملة، لافتا إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية حريص على توفير كافة المنتجات.
 
 

استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة

وأكد الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، انتظام صرف السلع المدعمة لبقالين التموين، تمهيدا لصرفها لأصحاب البطاقات التموينية عن شهر يناير الجارى فى مختلف المحافظات، وأنه تم صرف ما يقرب من 30 % من السلع حتى الآن، إضافة إلى استمرار طرح مبادرة تخفيض أسعار اللحوم، حيث يتم طرح كيلو اللحوم الطازجة بـ85 جنيها رغم بيعها فى الأسواق الأخرى بـ110 جنيه وكيلو اللحوم المجمدة بـ60 جنيها، فى حين يباع فى الأسواق بـ76 جنيها، حيث وجه الوزير بأن تتحمل الشركة القابضة فارق التكلفة  فى إطار تخفبيف العبء على المواطنين وتلبيه احتياجاتهم من السلع والمنتجات أول بأول .
 
 
وأوضح الدكتور علاء الدين فهمى، إن الشركة القابضة للصناعات الغذائية  خصصت رقم "01093666362" وتفعيل خدمة "واتس آب" لاستقبال أى شكاوى من المواطنين تتعلق بوجود مخالفات بمنافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة  تحت شعار "اضبط مخالفة "، وذلك فى إطار حرص الشركة  القابضة للصناعات الغذائية على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وكذلك منع أى تلاعب فى منافذ المجمعات أو فروع الشركات التابعة.
 

انتهاء أزمة السكر بلا رجعة

من جانبه، أكد المهندس جمال الشرقاوى رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، إن عام 2018 يشهد توفير مختلف السلع الأساسية ومنتجات اللحوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركات الجملة، لافتا إلى انتظام صرف السلع المدعمة لبقالى التموين فى المحافظات.
 
وأضاف إن الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة الدكتور علاء الدين فهمى تقوم بتوفير كافة المنتجات والسلع الأساسية وطرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، كما أن الشركة العامة لتجارة الجملة لديها مخزون من السكر 170 ألف طن، إضافة إلى وجود كميات كبيرة من السكر لدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية قائلا: "وزارة التموين نجحت فى إنهاء أزمات السكر بلا رجعة والوزير بذل جهدا كبيرا لتوفير مخزون كبير من السلع  الأساسية". 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة