خالد صلاح
}

جوجل تستثمر بشركة بث ألعاب الموبايل Chushou

السبت، 06 يناير 2018 07:00 ص
جوجل تستثمر بشركة بث ألعاب الموبايل Chushou شركة جوجل أرشيفية
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

كشف تقرير جديد أن شركة جوجل تستثمر حاليا بشركة صينية ناشئة تعمل فى مجال البث المباشر لألعاب الموبايل، والتى تعرف بـChushou، حيث بلغت قيمة استثمار جوجل بها نحو 61 مليون دولار، وذلك ضمن الجولة الرابعة للاستثمار، فيما أدى استثمار جوجل بها إلى رفع قيمتها السوقية إلى 120 مليون دولار.

ووفقا لما نشرته وكالة رويترز الإخبارية فإن شركة Chushou تأسست فى 2015 وتتيح للاعبين إجراء بث مباشر للفيديوهات من خلال هواتفهم الذكية، ليشاهدهم مختلف المستخدمين حول العالم، فيما تمتلك الخدمة أكثر من 8 ملايين مشترك، ويجرى من خلالها نحو 250 ألف عملية بث مباشر يوميا.

ورغم نشاط الشركة بشكل كبير فى الصين إلا أنها تفتقر إلى الانتشار العالمى، ومع هذا الاستثمار الجديد من جوجل، فمن شأنه توسيع خدمات الشركة لتغطى مساحة أكبر، وكانت شبكة يوتيوب قد أطلقت منذ ثلاث أعوام خدمة خاصة تستهدف اللاعبين لإجراء البث المباشر عبر منصتها لمنافسة خدمات عالمية مثل تويتش المملوكة لأمازون.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة