"الفورمال" يكسب فى مجموعة "العرض السرى" لـ دولتشى أند جابانا لشتاء 2018

الجمعة، 05 يناير 2018 02:11 م
"الفورمال" يكسب فى مجموعة "العرض السرى" لـ دولتشى أند جابانا لشتاء 2018 كولكشن لدولتشى اند جابانا
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد "دولتشى أند جابانا" من بيوت الأزياء الإيطالة العالمية، وهو متخصص فى الأزياء والحقائب والاكسسوارات سواء النسائية أو الرجالى، ويختاره عدد كبر من النجوم العالميين، ويقدم بيت الأزياء العالمى عرض الأزياء الذى أطلق عليه اسم "العرض السرى" الذى اهتم بالملابس الفولرمال الرسمية إلى جانب الفساتين السهرة.

 

البدلة المخططة

بما أن البدلة النسائية من القطع الأساسية فى دولاب كل سيدة باعتبارها مناسبة خلال ساعات العمل الرسمية، فأصدر بيت الأزياء دولتشى البدلة النسائية المخططة، والتى تعود إلينا من موضة الألفية الأولى، وهى التى تتكون من السروال الفضفاض المخطط بالأسود والأحمر أو الأسود والأبيض وبها نقوشات من عند الـ"كورال" وتحتها القميص المطرز مع الجيليه المخطط أيضاً.
 
 
البدلة المخططة
البدلة المخططة
 
بدلة مخططة
بدلة مخططة
 
 
التايير البولكا دوت
فى ساعات العمل الرسمية تحتاج المرأة أحياناً إلى الظهور بإطلالة أنثوية أكثر فتميل إلى "التايير"، وأضفى بيت الأزياء على التايير طابع النقشة ذات الدوائر الصغيرة "البولكا دوت" باللون الأبيض والأسود أيضاً والتى يمكنك أن ترتدى عليها البوت أو الحذاء ذو الكعب العالى.
 
 
التايير المنقوشة
التايير المنقوش
 
 
فستان السهرة
اختص بيت الأزياء دولتشى أند جابانا فساتين السهرة بأقمشة التل المسيطرة على الساحة، فقدم الفستان بالتل المنقوش ذو النقوشات الرقيقة والمبطن من الداخل، وذلك للسهرات المسائية، خاصة فى تلك الفترة التى يتم فيها الاحتفال بالكريسماس ورأس السنة، وكان هناك الفستان التل النصف كم والذى يصل طوله إلى تحت الركبة والفستان التل ذو الأكمام الطويلة.
 
الفستان التل
الفستان التل
 
فستان تل
فستان تل
 
 
الجمبسوت
وللمناسبات الصباحية أصدر دولتشى أند جابانا الجمبسوت الفلورال بنفس أقمشة التل وهناك الجمبسوت ذو السروال المجسم والجمبسوت ذو السروال الفضفاض.
 
الجمبسوت المنقوش
الجمبسوت المنقوش
جمبسوت منقوش
جمبسوت منقوش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة