الأهلى يبدأ خطوات تصحيح القائمة ..متعب يرحل للتعاون السعودى.. وإعارة أحمد الشيخ للاتفاق.. ومؤمن زكريا ينضم لأهلى جدة.. وفسخ عقد عبد الله الشامى.. واتجاه لإعارة عدد أخر من اللاعبين

الجمعة، 05 يناير 2018 09:00 ص
الأهلى يبدأ خطوات تصحيح القائمة ..متعب يرحل للتعاون السعودى.. وإعارة أحمد الشيخ للاتفاق.. ومؤمن زكريا ينضم لأهلى جدة.. وفسخ عقد عبد الله  الشامى.. واتجاه لإعارة عدد أخر من اللاعبين الأهلى وحسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى وبالتنسيق مع لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب، خطوات علاج الثغرات فى القائمة الحمراء، وذلك من خلال ضم لاعبين فى الأماكن التى يعانى فيها الفريق من عجز والاستغناء وإعارة وبيع اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل منتظم في المباريات المحلية والافريقية.

الأهلى يُعير الشيخ للاتفاق السعودى

عبد العزيز عبد الشافى، أكد أن إدارة النادى بدأت فى خطوات تخفيض عدد اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل منتظم مع الفريق في الفترة الأخيرة، ومنحهم فرصة المشاركة فى مكان آخر بشكل منتظم، موضحًا إن احتراف الشيخ على سبيل الإعارة تم بعد ثلاثة أمور، أولها هو وصول عرض رسمي بمقابل مادي جيد للأهلى، وثانيًا هو موافقة الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى على العرض، والترحيب بتفعيل سياسة منح اللاعب فرصة للمشاركة، وأخيرًا موافقة لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب ،مؤكداً أن المفاوضات مع نادي الاتفاق السعودي لم تتخذ وقتًا طويلًا خلال الفترة الماضية، نظرًا لقوة العلاقات التاريخية بين الناديين، مشيرًا إلى أن الشيخ قام بتجديد وتمديد تعاقده مع الأهلى قبل التوقيع على عقود الانتقال على سبيل الإعارة لـ6 أشهر لنادى الاتفاق السعودى.

احمد الشيخ
أحمد الشيخ

فسخ التعاقد مع المدافع السورى عبد الله الشامى

وفسخ النادي الأهلى بشكل رسمي تعاقده مع السوري عبد الله الشامي مدافع الفريق الأول بالتراضى، وانضم عبد الشامى للأهلى مطلع الموسم الحالى إلا أنه لم يشارك مع الفريق فى أى مباراة رسمية حتى الآن، وهو ما جعله يُطالب بفك ارتباطه بالنادى.

عماد متعب يرحل للتعاون السعودى

ووقع عماد متعب مهاجم الأهلى علي عقود رسمية مع نادى التعاون السعودي للانضمام لصفوفه بداية من يناير الجارى وحتي الـ6 أشهر المقبلة، وأعلن  مسئولو القلعة الحمراء أن المهاجم المخضرم أصبح لاعبا فى النادى السعودى.

وأعلن النادى الأهلى رسميا عن رحيل متعب عن طريق عبد العزيز عبدالشافي المدير الرياضي لقطاع الكرة، الذى أكد انتقال اللاعب لنادى التعاون السعودى لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، ولم يقم اللاعب بتجديد تعاقده قبل الرحيل، ولعب عصام الحضرى حارس مرمى التعاون والمنتخب الوطني دورا بارزا كوسيط فى الصفقة بعدما أقنع متعب بقبول عرض التعاون،كما أقنع إدارة النادي السعودي بزيادة مطالبها المالية لإنهاء الصفقة.

حسام غالى وعماد متعب
حسام غالى وعماد متعب

*إعارة مؤمن زكريا لأهلى جدة

ووافق النادي الأهلى على إعارة صانع الألعاب مؤمن زكريا لمدة 6 أشهر لنادى أهلى جدة السعودى مع سداد مبلغ 400 ألف دولار أمريكى للخزينة الحمراء نظير التعاقد معه، فيما سيحصل زكريا على مليون ونصف المليون ريال سعودى خلال مدة تواجده فى الفريق السعودى خلال الستة أشهر.
توقيع مؤمن زكريا لأهلي جدة
الأهلى يتجه لإعارة عدد أخر من اللاعبين

ويتجه مسئولو الأهلى لإعارة عدد أخر من اللاعبين داخلياً للأندية التى طلبت ضمهم وعلى رأسهم ميدو جابر وأكرم توفيق وعمرو بركات وحسين السيد فى ظل رغبتهم فى الرحيل من أجل الحصول على فرصة اللعب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة