أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 3/1/2018 الشيخ يرحل للاتفاق السعودى

الأربعاء، 03 يناير 2018 10:03 م
اخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 3/1/2018 الشيخ يرحل للاتفاق السعودى أحمد الشيخ
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة والتى يعد أبرزها رحيل أحمد الشيخ صانع العاب الفريق للاتفاق السعودى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

الأهلى يفاوض دفندر الأسيوطى تحسبا لفشل ضم محمود عبد العزيز

دخل مسئولو النادى الأهلى فى مفاوضات شفهية مع مهند لاشين دفندر فريق الأسيوطى سبورت ،تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ،تحسباً لفشل صفقة محمود عبد العزيز لاعب وسط سموحة ،والذى يعد الخيار الأول لتدعيم مركز الدفندر لدى حسام البدرى المدير الفنى للفريق الذى طالب إدارة ناديه بالتعاقد مع مساك ودفندر ومهاجم خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

واستطلع مسئولو الأهلى رأى على ماهر المدير الفنى للأسيوطى وهادى خشبة مدير الكرة فى مستوى مهند لاشين ،والذين قاموا بالثناء على مستوى اللاعب الذى يعد واحدا من أفضل اللاعبين فى مصر حالياً فى مركزه، ويتمتع بقدرات دفاعية كبيرة خاصة على مستوى استخلاص الكرة.

الأهلى يُغلق ملف السورى أحمد الصالح.. اعرف السبب

أغلق النادى الأهلى ملف التعاقد مع السورى أحمد الصالح، مدافع نادى هينان الصينى، خال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب مغالاة اللاعب فى شروطه المالية لارتداء قميص الأحمر.

ودخل الأهلى فى مفاوضات مُكثفة مع المدافع السورى لتدعيم الدفاع الأحمر فى يناير الجارى، وطلب اللاعب من الأهلى 500 ألف دولار فى الموسم، أى 9 ملايين جنيه، وهو ما رفضه الأهلى جملة وتفصيلاً، إذا اقتصر العرض الأهلاوى عند 300 ألف دولار.

رسمياً.. العين الإماراتى يطلب استعارة أحمد الشيخ مقابل 300 ألف دولار

تلقى مسئولو النادى الأهلى، اليوم الأربعاء، "فاكس" من نادى العين الإماراتى لطلب استعارة أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق لنهاية الموسم الجارى.

وعرض مسئولو العين الحصول على خدمات هداف الدورى فى الموسم الماضى مقابل 300 ألف دولار للنادى، بخلاف راتب اللاعب خلال تلك المدة.

رسميا.. الأهلى يمدد عقد أحمد الشيخ 3 مواسم.. واللاعب يوقع إعارته للاتفاق (صور)

أنهى مسئولو النادى الأهلى إجراءات إعارة أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق للاتفاق السعودى حتى نهاية الموسم الجارى، بعد الانتهاء من صياغة العقود صباح اليوم الأربعاء.

ومدد أحمد الشيخ عقده مع الأهلى لمدة 3 مواسم قبل التوقيع للنادى السعودى، حيث كان عقده ينتهى بعد موسمين.

احمد الشيخ
احمد الشيخ

 

الشيخ ينعش خزينة الأهلى بـ3.5 مليون جنيه بعد انتقاله للاتفاق السعودى

وافق النادى الأهلي على إعارة لاعبه أحمد الشيخ لصفوف الاتفاق السعودى لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

وعلم "اليوم السابع" أن الأهلي سيحصل على 200 ألف دولار، ما يعادل 3.5 مليون جنيه مقابل إعارة اللاعب، بينما سيتقاضى الشيخ 400 ألف دولار راتباً خلال مدة الإعارة.

أرسنال الإنجليزى يرسل 81 ألف إسترلينى للأهلى نظير رعاية الننى

تلقى اتحاد الكرة خطاباً من نادى أرسنال الإنجليزى، يفيد بصرف مبلغ 81 ألف جنيه إسترلينى للأهلي، من حق رعاية محمد الننى لاعب المدفعجية.

جدير بالذكر أن الننى انتقل إلى صفوف أرسنال الموسم قبل الماضى، والمعروف أنه كان أحد ناشئى الأهلى قبل ان ينضم للمقاولون العرب ثم خاض تجربة احترافية فى بازل السويسرى انتقل منها إلى أرسنال الإنجليزى.

رسمياً.. حسام البدرى يرفض رحيل مؤمن زكريا عن الأهلى للإمارات

أبلغ حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى، رفضه رحيل مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتلقى مؤمن زكريا عرضاً من الإمارات الإماراتى للرحيل إليه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، الأمر الذى وجد موافقة مبدئية من إدارة الأهلى قبل أن يعود البدرى ويرفض رحيل الجناح الدولى بعد رحيل أحمد الشيخ وعماد متعب رسمياً للدورى السعودى.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

الأهلى يوضح سبب رحيل أحمد الشيخ للاتفاق السعودى

أكد عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الرياضى للنادى الأهلى، أن انتقال أحمد الشيخ على سبيل الإعارة لصفوف الاتفاق السعودى، يأتى فى إطار تنفيذ سياسة قطاع الكرة بالتنسيق الكامل مع الجهاز الفنى بتخفيض عدد اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل منتظم مع الفريق فى الفترة الأخيرة، ومنحهم فرصة المشاركة فى مكان آخر بشكل منتظم.

وأوضح أن احتراف الشيخ على سبيل الإعارة تم بعد ثلاثة أمور، أولها هو وصول عرض رسمى بمقابل مادى جيد للأهلى، وثانيًا موافقة الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى على العرض، والترحيب بتفعيل سياسة منح اللاعب فرصة للمشاركة، وأخيرًا موافقة لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة