هنأ صباح اليوم المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الدكتور القس اندريه زكى رئيس الطائفة الانجيلية بمصر بمقر الهيئة القبطية الانجيلية بالنزهة الجديدة حيث قدم التهنئة لقيادات الطائفة الانجيلية بمصر بمناسبة العام الجديد وعيد الميلاد المجيد.
من جانبة قدم رئيس الطائفة الانجيلية الدكتور القس أندريه زكى، الشكر للمحافظ وقيادات المحافظة على هذه الزيارة كما أثنى على الجهود التى تقوم بها المحافظة لخدمه المواطنيين فى مختلف المجالات، خاصة العمل على تطوير منظومة النظافة والحملة التى سيتم تدشينها غدا الجمعة بعنوان "خليك زى ادم".
حضر الزيارة عدد من قيادات الطائفة الانجيلية والهيئة القبطية الانجيلية ورئيس حى النزهة.