أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط مسئول بشركة أوراق مالية لاستيلائه على 1.6 مليون جنيه من حساب عميل

الخميس، 04 يناير 2018 01:05 م
ضبط مسئول بشركة أوراق مالية لاستيلائه على 1.6 مليون جنيه من حساب عميل اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط المدير المالى لإحدى شركات تداول الأوراق المالية لاستيلائه على مليون و619 ألف جنيه من حساب أحد العملاء.

 

تلقت الإدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب بلاغاً من المواطن "شريف.ر"  مقيم مصر الجديدة بالقاهرة ، بقيام إحدى شركات تداول الأوراق المالية بالتلاعب على حساباته وأسرته والاستيلاء على مبالغ ماليه كبيرة .

 

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع مفتشى الهيئة العامة للرقابة المالية ، توصلت جهوده إلى قيام "محمد.ح" رئيس مجلس إدارة إحدى شركات تداول الأوراق المالية ، و"حسين.م" المدير المالى لذات الشركة، بالتلاعب بحسابات العميل وأبنائه وزوجته والاستيلاء على مبالغ مالية من أرصدتهم بلغت 1,619 مليون جنيهاً  بزعم كونها عمولات مالية مستحقة .

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف وضبط المتهم الثانى ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الأول ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماكسيموس

عزة دراج ... هي زعيمة العصابة الحقيقية

دي شركة الاستراتيجية واللي استولوا علي فلوس العميل شريف رشدي هنري والمتهميم هم محمد المنياوي الحرامي المحبوس في قضية رشوة . وعزة دراج كبيرة الحرامية وزعيمة العصاية الحقيقية . وكمان سحر العضو المنتدب وخالد صقر وطبعا الخروف المدير المالي ... عزة دراج زعيمة العصابة وهي اللي اخدت الفلوس في النهاية ... ولابد من حبسها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة