خالد صلاح

ملخص وأهداف مباراة أرسنال وتشيلسى فى الدورى الإنجليزى.. إثارة وجنون

الخميس، 04 يناير 2018 01:30 ص
ملخص وأهداف مباراة أرسنال وتشيلسى فى الدورى الإنجليزى.. إثارة وجنون أرسنال تعادل مع تشيلسى 2-2 فى مباراة مجنونة



كتب - هشام أحمد
إضافة تعليق

حقق فريق أرسنال تعادلاً مثيراً للغاية مع ضيفه تشيلسى، بهدفين لمثلهما، فى واحدة من أجمل مباريات الموسم بالدوري الإنجليزي، والتى جمعتهما على ملعب "الإمارات"، فى ديربى لندن، بقمة الجولة 22 من المسابقة الإنجليزية.
 
سجل جاك ويلشير الهدف الأول للجانرز فى الدقيقة 63 من تسديدة صاروخية، وتعادل إدين هازارد للبلوز بعد 4 دقائق فقط من ركلة جزاء.
 
وفى الدقيقة 83 باغت ماركوس ألونسو مدافعى الجانرز، وسجل هدف التقدم لتشيلسى، قبل أن يخطف هيكتور بيليرين هدف التعادل القاتل لأرسنال فى الدقيقة 93 من عمر المباراة.
 
 
وشهدت المباراة جلوس النجم المصرى محمد الننى على مقاعد البدلاء، كما هو الحال فى المباريات السابقة من الدوري الإنجليزي، الذى لا يشارك فيه، بعكس المباريات الأوروبية، ومباريات الكأس المحلى.
 
بهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى 39 نقطة، فى المركز السادس، بينما رفع تشيلسى رصيده إلى 46 نقطة، وظل فى المركز الثالث، خلف مانشستر يونايتد بفارق نقطة، وذلك فى الوقت الذى يتربع فيه مانشستر سيتى على الصدارة بـ 62 نقطة. 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة