خالد صلاح

فيديو.. أرسنال يخطف تعادلا قاتلا من تشيلسى 2-2 فى أجمل مباريات الموسم

الأربعاء، 03 يناير 2018 11:52 م
فيديو.. أرسنال يخطف تعادلا قاتلا من تشيلسى 2-2 فى أجمل مباريات الموسم هيكتور بيليرين


كتب - هشام أحمد
إضافة تعليق

خطف فريق أرسنال تعادلاً قاتلاً من أنياب ضيفه تشيلسى، بهدفين لمثلهما، فى واحدة من أجمل مباريات الموسم بالدورى الإنجليزى، والتى جمعتهما على ملعب "الإمارات"، فى ديربى لندن، بقمة الجولة 22 من المسابقة الإنجليزية. 
 

 ملخص وأهداف مباراة أرسنال وتشيلسى 

 
شهدت المباراة جلوس النجم المصرى محمد الننى على مقاعد البدلاء، وغاب عن مباراة رائعة للغاية فى شوطها الأول، وتبادل الفريقان عدة فرص خطيرة، إذ كانت الأولى لصالح تشيلسى، ولكن أهدرها ألفارو موراتا بغرابة شديدة، رغم انفراده بالحارس المخضرم بيتر تشيك.
 
 
 
وكاد أليكسيس سانشيز يسجل هدفاً رائعاً لأرسنال، إلا أن الحظ وقف أمامه بطريقة غريبة، إذ اخترق منطقة الجزاء، وسدد كرة رائعة، إلا أنها ارتطمت بالقائم الأيمن، ثم ذهبت نحو القائم الأيسر وهى تمر على حدود خط المرمى، قبل أن تصل إلى أيدى الحارس البلجيكى تيبو كورتوا، فى مشهد غريب، يشبه ما يحدث على طاولات البلياردو.
 
 
وشهدت المباراة موقفا كوميديا بين أليكسيس سانشيز، وسيسك فابريجاس نجم وسط تشيلسى، إذ عرقل الأول الأخير داخل منطقة جزاء تشيلسى، ولكنه صرخ فى وجه الحكم، بعدما احتسب عليه ركلة حرة، إلا أن الأمر انتهى بعدما عانقه فابريجاس ودخل الثنائى فى موجة من الضحك.
 
 

ملخص الشوط الثانى

 
وفى الشوط الثانى من المباراة نجح أرسنال فى تسجيل هدف التقدم عن طريق جاك ويلشير من تسديدة صاروخية، فى الدقيقة 63، ليكون أول هدف له فى الموسم مع الجانرز بالدورى الإنجليزى. 
 
 
ولكن بعد 4 دقائق فقط حصل إدين هازارد على ركلة جزاء، سددها بنفسه، ليسجل منها هدف التعادل للبلوز. 
 
 
 
الإثارة ازدادت ولكن موراتا واصل إهدار الفرص السهلة، حيث انفرد ببيتر تشيك، ولكنه سدد كرة بعيدة عن الشباك تماماً، مما تسبب فى رد فعل كوميدى من أنطونيو كونتى خارج الملعب. 
 
 
وفى الدقيقة 83 نجح ماركوس ألونسو فى تسجيل الهدف الثانى للبلوز من تسديدة مباغتة، بعد تمريرة عرضية من ديفيد زاباكوستا.
 
 
ولكن أرسنال لم يستسلم حيث سجل هدف التعادل فى الوقت القاتل، بتسديدة صاروخية من هيكتور بيليرين، فى الدقيقة 92. 
 
 
المثير أن تشيلسى كاد يسجل هدف الفوز بعد لحظات قليلة، ولكن موراتا رفض مرة أخرى أن يسجل فى شباك الجانرز، وسدد كرة سهلة فى يد بيتر تشيك، ارتدت لزاباكوستا، الذى سددها فى العارضة، لتنتهى المباراة بالتعادل.
 
 
بهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى 39 نقطة، فى المركز السادس، بينما رفع تشيلسى رصيده إلى 46 نقطة، وظل فى المركز الثالث، خلف مانشستر يونايتد بفارق نقطة، وذلك فى الوقت الذى يتربع فيه مانشستر سيتى على الصدارة بـ 62 نقطة. 
 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة