خالد صلاح

فى عيد ميلادها.. 4 تسريحات شعر تميزت بها ليلى علوى منذ ظهورها

الخميس، 04 يناير 2018 02:16 م
فى عيد ميلادها.. 4 تسريحات شعر تميزت بها ليلى علوى منذ ظهورها ليلى علوى
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تميزت بملامحها الأنثوية الرقيقة منذ ظهورها الأول، فبوجهها الملائكى تمكنت من حفر اسمها فى قلوب محبيها لسنوات طويلة بأعمالها وأدوارها المتميزة، وتحتفل اليوم الفنانة ليلى علوى بعيد ميلادها، فباهتمامها بجمالها وإطلالتها أصبحت أيقونة للجمال لدى محبيها، فبين اختياراتها المميزة للأزياء، وتسريحات الشعر المناسبة لها تمكنت ليلى علوى من الحفاظ على جمالها على مدار مشوارها الفنى الحافل بالأعمال المميزة.

 

ليلى علوى بالشعر البنى3
ليلى علوى

ولعل تسريحات شعر ليلى علوى من أبرز ما يميزها، فهى دائمة اختيار التسريحات البسيطة، والتى يغلب عليها الرقة، وفى يوم عيد ميلادها تعرفى على أبرز 10 تسريحات شعر ظهرت بها ليلى علوى خلال مشوارها الفنى.

 

الشعر البنى

ظهرت الفنانة ليلى علوى فى أعمال كثيرة فى بداية مشوارها الفنى بلون شعرها الطبيعى، وهو اللون البنى، وتميزت بتسريحات شعر رقيقة غلبت عليها الإطلالات بالشعر الطويل المنسدل على كتفيها، مع عمل "الباف" فى مقدمة الشعر، وهى التسريحات التى ميزتها فى أدوار كثيرة، والتى جسدت فيها دور الفتاة والحبيبة هادئة الطباع.

 

ليلى علوى29
ليلى علوى
ليلى علوى6
ليلى علوى

 

الشعر الأصفر

تعد ليلى علوى إحدى الفنانات أيقونات الشعر الأصفر، فعلى مدار مشوارها الفنى يعتبر لون الشعر الأصفر هو المقرب إليها، وظهرت به لسنوات طويلة بمختلف درجاته، لكن بالنسبة لتسريحات الشعر، فدائمًا ما تفضل الشعر الطويل، مع الغرة العريضة، أو الشعر المستقيم بسيط التصميم دون أى قصات به.

 

ليلى علوى11
ليلى علوى
تسريحات شعر6
تسريحات شعر
ليلى علوى 5
ليلى علوى 
ليلى علوى3
ليلى علوى

 

التسريحات البسيطة

دائمًا ما تتميز ليلى علوى بتسريحات الشعر البسيطة وهو ما يضفى عليها رقة من نوع خاص، حيث ظهرت خلال أعمالها الفنية، والكثير من اللقاءات التليفزيونية بتسريحات شعر بسيطة، والتى تناسب شكل وجهها وإطلالتها، ويعتبر فرق الشعر مع انسداله على كتفيها أبرز التسريحات التى ظهرت بها أكثر من مرة.

 

ليلى علوى بالشعر البنى
ليلى علوى بالشعر البنى
تسريحات شعر ليلى علوى
تسريحات شعر ليلى علوى
تسريحة الشعر البسيطة
تسريحة الشعر البسيطة

 

الغرة

لا تليق تلك التسريحة على أى وجه، لكنها كانت مناسبة كثيرًا للفنانة ليلى علوى، حيث ظهرت فى فترة من الفترات بتسريحات شعر بالغرة العريضة والشعر متوسط الطول، وهو ما أضفى عليها إطلالة شبابية.

 

الغرة
الغرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السيد

فاتنة السينما

اجمل وجه ظهر على الشاشه بجد اسطوره لن تتكرر خفة دم وطعامه وحلاوه وموهبه كل حاجه حلوه هى ليلى علوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة