خالد صلاح
}

تقرير: 12 مليون شخص يستخدمون سلسلة ألعاب Call of Duty: WWII على PS4

الخميس، 04 يناير 2018 02:00 ص
تقرير: 12 مليون شخص يستخدمون سلسلة ألعاب Call of Duty: WWII على PS4 Call of Duty
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

لا يستطيع أحد أن ينكر أن سلسة ألعاب Call of Duty حققت نجاحًا كبيرًا بعد فشل لعبة Call of Duty: Infinite War، حيث كشف تقرير جديد عن أنه وفقًا لمنشور على منتدى ResetEra، فإن عدد مستخدمى سلسلة ألعاب Call of Duty:WWII وصل الى 12 مليون شخص على منصة PS4.

سلسة ألعاب Call of Duty

ووفقًا لما نشره موقع cogconnected الأمريكى، فقد تم التقاط صورة لحساب أحد المستخدمين من المنتدى والتى توضح الرقم المثير للإعجاب، حيث تشير إلى أن ألعاب Call of Duty السابقة مثل Black OPS 2 عادة ما تصل إلى 10 ملايين شخص فى شهر يناير فقط، لكن بالنسبة لإصدار ألعاب Call of Duty: WWII فقد وصلت إلى أعلى من ذلك فى وقت قصير.

العاب Call of Duty
ألعاب Call of Duty

 

يذكر أن هذه الأرقام تشير فقط إلى إجمالى عدد المستخدمين على وحدات ألعاب PS4، وهو ما يعنى أن الرقم قد يتزايد عندما يجرى إطلاق اللعبة على منصة Xbox One والأجهزة المكتبية، وهو ما يعتبر فى النهاية نجاح كبير للعبة، والتى تدور قصتها فى الجبهة الغربية فى أوروبا بين الجيش الأمريكى وخصمه الجيش الألمانى الوحشى، ويقوم الجنود الأمريكيين بتحرير ما تبقى من أوروبا من قبضة الجيش النازى حسب وصف القصة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة