خالد صلاح
}

القابضة الغذائية: توفير السلع ومنتجات اللحوم والدواجن بفروع جمعيتى

الخميس، 04 يناير 2018 02:00 ص
القابضة الغذائية: توفير السلع ومنتجات اللحوم والدواجن بفروع جمعيتى مشروع جمعيتى
كتب مدحت وهبة
إضافة تعليق

أكد الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، توفير منتجات السلع الغذائية واللحوم والدواجن بفروع جمعيتى فى مختلف المحافظات، بأسعار منافذ المجمعات الاستهلاكية نفسها لتلبية احتياجات المواطنين أولاً بأول .

 

وأضاف  الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين حريص على استمرار وجود مخزون استراتيجى من السلع خاصة الأساسية، وكذلك استمرار طرح منتجات اللحوم بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار السلع نفسها فى الأسواق الأخرى .

 

وكان الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أكد توفير كافة المنتجات والسلع الأساسية فى المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة، كما تم توفير 45 ألف طن أرز بسعر 650 قرشًا للكيلو من خلال بطاقات التموين، وكذلك بالمجمعات، لافتًا إلى توفير السلع أولاً بأول.

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هههههههههههههههههه

اول من يستفيد من منتجات هذة المجمعات أهالى و اقارب و اصدقاء  من بيعمل بداخلها نحن متعودين على الفساد 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة