قيادى بحماس: قرار أمريكا بإدراج إسماعيل هنية على لائحة الإرهاب يثير السخرية

الأربعاء، 31 يناير 2018 07:07 م
قيادى بحماس: قرار أمريكا بإدراج إسماعيل هنية على لائحة الإرهاب يثير السخرية عضو المكتب السياسى لحركة حماس حسام بدران
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عضو المكتب السياسى لحركة حماس، حسام بدران، إن قرار وزارة الخزانة الأمريكية بإدراج اسم رئيس المكتب السياسى للحركة اسماعيل هنية على لائحة الإرهاب، يثير السخرية وكأن الفلسطينين يبحثون عن شهادة حسن سلوك عند أمريكا، على حد قوله.

 

وقال بدران، عبر تدوينة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، اليوم الأربعاء، أنه بعد قرار ترامب المتعلق بالقدس لم يعد أى موقف مستغرب أو مستبعد.

07e686b4-d812-4260-9cdf-93bc583ba24b

تدوينة حسام بدران

وأكد القيادى فى حركة حماس:" فى منطقتنا لا يوجد أحد ينطبق عليه مصطلح الإرهاب أكثر من دولة الاحتلال بكل مكوناتها السياسية والأمنية والعسكرية وأذرعها المالية التى تمول قتل الأطفال وهدم البيوت والاستيلاء على أراضى الفلسطينين".

 

وأكد "بدران" أن قادة حماس وعلى رأسهم إسماعيل هنية مستعدون للتضحية بالنفس وبكل ما يملكون دفاعا عن الشعب الفلسطينى وعن القضية الفلسطينية ولن ترهبهم كل القرارات والإجراءات وستحافظ الحركة على ثوابت الشعب الفلسطينى مهما كان الثمن.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

يا راجل

انت بس مش واخد بالك . و الإنفاق و كم الارهابين اللى قتلوا المصرين و اقتحموا السجون كانو منين؟ و كمان الانقسام اللى عملتوة و احتليتوا غزة و ضيعتوا القضيه بالاتفاق مع إسرائيل ده كمان محصلش؟ . اصمتوا أفضل لكم

عدد الردود 0

بواسطة:

Professo Khatab

شوية ارهابيين

الف مبروك علي هنيه وحماس .. كملوا مظاهرات ضد مصر علي الحدود المصريه وارفعوا رايات الاخوان ... اين المصالحه ؟ انتم الذين ضيعتم القدس ... 

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

هوه فعلا يثير السخرية لانه كان يجب صدوره من زمان

الاهم انه صدر لهنية من غير خالد مشعل رغم ان الاثنين ارهابيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة