استخراج جثتين لصيادين من برج مغيزل بكفر الشيخ من المياه الإقليمية الليبية

الأربعاء، 31 يناير 2018 06:54 م
استخراج جثتين لصيادين من برج مغيزل بكفر الشيخ من المياه الإقليمية الليبية ضحايا مركب الصيد بليبيا
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت خفر السواحل الليبية من انتشال جثتين لصيادين من قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ من المياه الإقليمية الليبية بالبحر المتوسط، من ضحايا مركب الصيد الحاج نصر الذى غرق الأسبوع الماضى، وجار البحث عن 6 مفقودين آخرين.

 

وقال خميس عرفة، عضو مجلس إدارة مركز شباب برج مغيزل، إن القوات البحرية الليبية تمكنت من انتشال جثتين لصيادين من بين الـ10 الذين غرقوا فى مياه البحر المتوسط بالمياه الإقليمية الليبية، ولم يتم التعرف على اسمى صحابى الجثتين.

 

وأضاف عرفة لـ"اليوم السابع" سبق وتمكنت القوات البحرية الليبية من انتشال جثتى محمد حسن السنار، ومحمد المزين وتم دفن الجثمانين بمقابر عائلتيهما بقرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، وما زال البحث جاريا عن بقية المفقودين.

 

يذكر أن مركب الصيد "الحاج نصر" انطلقت فى رحلة صيد شرعية بعد الحصول على التراخيص اللازمة من بوغاز رشيد يوم 7 يناير الحالى، وفى طريق عودتها لمصر من المياه الإقليمية الليبية، تعرضت لسوء أحوال الجوية وتعطل ماتور المركب، واصطدم المركب بصخرة، مما أدى لغرقها، وتمكنت القوات الليبية من إنقاذ 5 صيادين، وتم لانتشال 4 جثث وما زال 6 آخرين فى عتاد المفقودين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة