أكرم القصاص - علا الشافعي

تشييع جثمان صياد بكفر الشيخ واستمرار البحث عن جثث 8 آخرين

الأربعاء، 31 يناير 2018 11:54 ص
تشييع جثمان صياد بكفر الشيخ واستمرار البحث عن جثث 8 آخرين انقاذ غرقى - ارشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع أهالى قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، جثمان محمد فرج المزين 16 سنة، والذى لقى حتفه غرقا فى مياه البحر المتوسط بالمياه الاقليمية الليبية، لغرق مركب الصيد الحاج ناصر الأسبوع الماضى، وانتشلت قوات خفر السواحل الليبية جثمان محمد حسن السمار 17سنة، ومحمد فرج المزين 16سنة، ومازال البحث جارى عن 8 صيادين آخرين.

وأكد فرج فتح الله المزين، والد الصياد محمد، أنه حزين على فراق نجله محمد، فقد كان أمل الأسرة فى الالتحاق بإحدى السفن التجارية لدراسته التخصصية فى ذلك المجال، ولكن الحمد لله على كل حال، مؤكداً أن نجله خرج لرحلة صيد ليوفر لنفسه نفقات الدراسة ويساعده ولكن اختاره الله، وبرغم أنه دفن جثمانه ولكنه غير مصدق ما حدث وكأنه يعيش فى حلم مزعج.

وأضافت والدة محمد المزين، إنها لا تصدق فقدانها نجلها محمد أحب إنسان لقلبها، وأنها لم تكن تعلم بغرقه إلا من خلال بعض جيرانها، مؤكدة أنها تشعر بنهاية أجلها بفقد نجلها، داعية الله أن يقبله من الشهداء، مطالبة بسرعة البحث عن بقية المفقودين لتبرد نار أمهاتهم.

وقال أحمد نصار نقيب الصيادين بكفرالشيخ، ل " اليوم السابع "، أن عمليات البحث عن جثامين الصيادين ال8 التى تقوم بها القوات البحرية الليبية مازالت مستمرة فى مياه البحر المتوسط.

يذكر أن مركب الصيد"الحاج نصر"، انطلقت فى رحلة صيد شرعية بعد الحصول على التراخيص اللازمه من بوغاز رشيد يوم 7 يناير الجارى، وفى طريق عودتها لمصر من المياه الإقليمية الليبية، تعرضت لسوء أحوال الجوية وتعطل ماتور المركب، واصطدم المركب بصخرة مما أدى لغرقها وتمكنت القوات الليبية من إنقاذ 5 صيادين، ومازال 10 آخرين فى عتاد المفقودين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة