أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتقال إبرا إلى لوس أنجلوس نهاية الموسم

الأربعاء، 31 يناير 2018 12:11 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتقال إبرا إلى لوس أنجلوس نهاية الموسم إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن السويدى زلاتان إبراهيموفيتش اتخذ قراره النهائى بالرحيل عن مانشستر يونايتد وسيتجه إلى الدورى الأمريكى.

 

إبراهيموفيتش يغادر مانشستر يونايتد فى الصيف

ابراهيموفيتش يستعد لمغادرة مانشستر يونايتد
إبراهيموفيتش يستعد لمغادرة مانشستر يونايتد

 

وتحدث مصدر مقرب من إدارة نادى لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى إلى صحيفة "ليكيب" الفرنسية، وأكد أن إبراهيموفيتش وقع عقدا بالفعل مع النادى وسيرحل عقب نهاية قده مع مانشستر يونايتد فى يونيو المقبل.

 

وينتهى عقد إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد فى يونيو المقبل، وفشل المهاجم السويدى ابن الـ36 عاما فى حجز مكانه بالتشكيل الأساسى للشياطين الحمر، لصالح روميلو لوكاكو الوافد الجديد من إيفرتون.

 

ماتا يجدد عقده مع مانشستر يونايتد

خوان ماتا مستمر مع مانشستر يونايتد حتى 2019
خوان ماتا مستمر مع مانشستر يونايتد حتى 2019

 

من ناحية أخرى مدد مانشستر يونايتد عقد لاعب خط وسطه الإسبانى خوان ماتا لعام إضافى، وذلك بحسب ما كشف مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو، ما يعنى استمراره فى صفوف النادى حتى سنة 2019.

 

وقال مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لدى سؤاله عن تمديد عقد ماتا من عدمه، "نعم، لقد حصل الأمر، الأسبوع الماضى أو شىء من هذا القبيل".

 

وكان ماتا فى الأشهر الستة الأخيرة من العقد الذى وقعه مع مانشستر يونايتد عام 2014 حين التحق به من الغريم اللندنى تشيلسى، لكن العقد يتضمن بندا يسمح لفريق "الشياطين الحمر" بالاحتفاظ به لعام إضافى، وقرر النادى الشمالى تفعيل هذا البند، ما يعنى أن اللاعب البالغ 29 عاما سيبقى فى "أولد ترافورد" حتى 2019.

 

وكان هناك تخوف من أن ينتهى مشوار ماتا مع يونايتد فى ختام الموسم، لاسيما بوجود مورينيو الذى يمضى موسمه الثانى مع "الشياطين الحمر"، وذلك لأن الإسبانى ترك تشيلسى عندما كان البرتغالى مدربا للنادى اللندنى.

 

ماتا يحظى بثقة مورينيو في مانشستر يونايتد

وتعززت إمكانية رحيل ماتا فى نهاية الموسم عن مانشستر يونايتد بعد التعاقد مع التشيلى اليكسيس سانشيز من أرسنال، إلا أن مورينيو أكد ان "ماتا مهم للغاية... عندما قدمت إلى هنا قبل عام ونصف قالوا ماتا أمام مأزق، لكن ها هو الآن يحصل على تمديد لعام إضافى".

 

وتابع "إنه لاعب مهم بالنسبة إلى، لاعب مهم بالنسبة إلى نادى، لاعب مهم بالنسبة للاعبين الآخرين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة