طلعت سلامة يكتب : الزقازيق تغرق فى "شبر ميه"

الثلاثاء، 30 يناير 2018 10:00 ص
طلعت سلامة يكتب : الزقازيق تغرق فى "شبر ميه" اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف للجميع أن تساقط الأمطار بعنف يحدث فى المحافظات الساحلية، ومن المعروف للجميع أن محافظة الشرقية هى أقل محافظات مصر فى تساقط الأمطار عليها، وفى الماضى القريب فعندما كان يتم هطول الأمطار على الزقازيق فبعد توقف الأمطار بنصف ساعة كنا نشاهد جميع المسئولين بالشوارع والميادين ومعهم عمال النظافة وسيارات الكسح التى تقوم بشفط المياه من الشوارع وتعود الحياة الى طبيعتها

 

لكن ما حدث بالزقازيق خلال الفترة الماضية التى شهدت هطول أمطار أقل من المتوسطة وأقل كثيرا مما نشاهده فى المحافظات الأخرى وللأسف الشديد حدث شبه توقف تام للحياة بالزقازيق، فمن هنا يجب على القيادات العليا بالمحافظة ترك مكاتبهم وينزلوا الى الشارع لمشاهدة البلاوى التى تتعرض لها الزقازيق على ارض الواقع ، فهل لا تعلمون أن أكوام الزبالة المتراكمة فى الشوارع اختلطت بمياه الأمطار وأصبحت الشوارع كلها برك طين وزى الزفت.

 

هل لا تعلمون أن محافظي الشرقية السابقين قاموا بإنشاء بيارات للمطر تكلفت عشرات الآلاف من الجنيهات ثم قام مسئولين اخرين بغلقها بالأسفلت الفشنك ، ثانيا أين عمال النظافة بالزقازيق؟ لقد خرج علينا كثير من المسئولين فى الحكومة يتحدثون عن التكدس الرهيب للموظفين فى الجهاز الادارى للدولة والجميع يقول يوجد موظف لكل 14 مواطن فأين هم فى الزقازيق؟

 

 يا محافظ الشرقية عمال النظافة انسلخوا بقدرة قادر من أعمال النظافة الى داخل المكاتب الادارية لذا يجب فورا اصدار قرار بإلزام العمال بالنزول الى الشارع لأن حالة الشوارع اصبحت لاتطاق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. علاء الحفناوى

أسوأ مدينة

حسبنا الله ونعم الوكيل فى جميع المسئولين بمحافظة الشرقية ــ من أول المحافظ  الى اصغر عامل نظافة ــــ محافظة الشرقية بوجه عام ومدينة الزقازيق بوجه خاص تعانى من الاهمال المستمر على ايدى السيد المحافظ الذى لا يعبأ باى مشكلة من المشاكل التى تعانى منها المحافظة ، لقد أصبحت المحافظة على يديه اسوأ محافظة على مستوى الجمهورية لذلك (حسبنا الله ونعم الوكيل) الاهمال وتراكم القمامة وسوء شبكات البنية الاساسية وسوء الخدمات والمشاكل المرورية وغيرها من المشاكل الكثيرة التى تعانى منها المدينة .... انقذوا هذه المحافظة من هذا المحافظ السيئ 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة