صور.. انتقالات محتملة فى اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوى

الثلاثاء، 30 يناير 2018 05:49 م
صور.. انتقالات محتملة فى اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوى أبرز الانتقالات الشتوية المحتملة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاربت فترة الانتقالات الشتوية في أوروبا على الانتهاء، بعدما وصلنا إلى الأيام الأخيرة فى شهر يناير، وما زالت أندية عديدة تحاول إبرام الصفقات التى تدعم بها صفوفها فى النصف الثانى من الموسم الكروى، إضافة إلى رغبة عدد من اللاعبين فى الرحيل عن أنديتهم وخوض تحديات جديدة فى أندية أخرى.
 
صحيفة "ماركا" الإسبانية نشرت تقريرًا رصدت من خلاله أبرز الصفقات التى من المحتمل أن تتم فى اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوى، وهو ما ننقله فى السطور التالية: 
 

بيير إيميريك أوباميانج 

 
النجم الجابونى أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أنه أصبح قريبًا للغاية من الرحيل عن بوروسيا دورتموند، والانتقال لفريق أرسنال الإنجليزى، وذلك مقابل 65 مليون يورو. 
 
اوباميانج
اوباميانج
 

ميتشى باتشواى 

 
بوروسيا دورتموند سيحاول بالطبع تعويض رحيل أوباميانج إلى أرسنال، لذلك سيكون ميتشى باتشواى مهاجم تشيلسى هو البديل الأمثل للنجم الجابونى فى ملعب "سيجنال إدونا بارك".
 
ميتشى باتشواى
ميتشى باتشواى
 

إدين دجيكو 

 
تأثير انتقال أوباميانج لصفوف أرسنال قد يصل إلى روما أيضًا، حيث أن تشيلسى سيريد تعويض رحيل باتشواى إلى بوروسيا دورتموند، ومن أجل ذلك سيتعاقد مع إدين دجيكو نجم هجوم روما، خاصة أنه تألق بشكل مبهر فى مباراة الجيالوروسى أمام تشيلسى فى دورى أبطال أوروبا، وسجل هدفين رائعين. 
 
دجيكو
دجيكو
 

خافيير باستورى 

 
فى ظل وجود مفاوضات بين إنتر ميلان واللاعب الأرجنتينى من أجل انضمامه لصفوف النيراتزورى، فقد نراه خلال الأيام المقبلة مرتديًا قميص الفريق الإيطالى. 
 
خافيير باستوى
خافيير باستوى
 

لوكاس مورا 

 
شبكة سكاى سبورتس أكدت من خلال مصادرها أن نادى توتنهام اللإنجليزى توصل لاتفاق نهائى من باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع لوكاس مورا مقابل 25 مليون جنيه إسترلينى، وأنه يتبقى فقط خضوع اللاعب للكشف الطبى والاتفاق على بعض الأمور الخاصة. 
 
لوكاس مورا
لوكاس مورا
 

زلاتان إبراهيموفيتش 

 
رغم أن النجم السويدى فضل البقاء مع مانشستر يونايتد لموسم إضافى، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبى، إلا أنه لم يلعب مع الشياطين الحمر منذ ديسمبر الماضى بسبب تجدد شعوره بالآلام فى منقطة الإصابة، وفى ظل قدوم أليكسيس سانشيز لصفوف يونايتد فقد يجد إبرا أن رحيله عن النادى سيكون أفضل له، وبالطبع سيجد الكثير من أندية الولايات المتحدة الأمريكية فى انتظاره. 
 
إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش
 

نيكولاس جايتان 

 
عودة دييجو كوستا وفيتولو لصفوف أتلتيكو مدريد فى يناير الجارى ستجعل مشاركة نيكولاس جايتان فى المباريات قليلة للغاية، لذلك فإن رحيله يبدو أفضل له، وأشارت تقارير صحفية إلى أن مسئولى زينيت سان بطرسبرج الروسى وسوانزى سيتى الإنجليزى ذهبا إلى مدريد من أجل الاتفاق على التعاقد مع اللاعب، خاصة أنه يطمح فى المشاركة بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين. 
 
نيكولاس جايتان
نيكولاس جايتان
 

أوليفييه جيرو 

 
نجم هجوم أرسنال لم يعد يشارك بشكل أساسى فى تشكيل الجانرز بسبب وجود مواطنه الفرنسى ألكساندر لاكازيت، وبالطبع حال قدوم أوباميانج للفريق ستنعدم فرصة جيرو فى المشاركة، ونظرًا لأن الأخير رفض الانتقال لدورتموند فى صفقة تبادلية نظرًا لرغبته فى البقاء بالبريميرليج، فإنه قد ينتقل إلى تشيلسى، فى ظل بحث البلوز عن مهاجم له خبرات كبيرة.
 
جيرو
جيرو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة