صور.. ارتفاع عدد ضحايا انهيار أسانسير مستشفى جامعة بنها لـ5 وفيات

الثلاثاء، 30 يناير 2018 07:52 م
صور.. ارتفاع عدد ضحايا انهيار أسانسير مستشفى جامعة بنها لـ5 وفيات مستشفى جامعة بنها
القليوبية-نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفع عدد قتلى حادث سقوط أسانسير مستشفى بنها الجامعى إلى 5 قتلى و4 مصابين بسبب الحمولة الزائدة وتهالك الأسانسير، وتم نقل الجثث والمصابين إلى استقبال المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 

مستشفى جامعة بنها (1)

تلقى العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية إخطارا بسقوط أسانسير بمستشفى الجامعة ببنها ووجود متوفين ومصابين. وانتقل على الفور اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن واللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى وقيادات الجامعة والدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة وتبين سقوط أسانسير مبنى الجراحة أثناء استقلال مواطنين لزيارة ذويهم فى المستشفى من أعلى بسبب الحمولة الزائدة به.

مستشفى جامعة بنها (2)

وأدى الحادث إلى مصرع 5 مواطنين وإصابة 4 آخرين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى استقبال المستشفى وتولت النيابة التحقيق، وتبين أن المتوفين هم نبيل فتحى مكاوى من قها وفاطمة سرحان من كفر الحصافة طوخ، ونادية محمد من المنوفية وعبد النبى محمد وعفاف محمد.

مستشفى جامعة بنها (3)

أما المصابون فهم وفاء جلال وشيماء عبد النبى من المنوفية وأحمد صبرى معوض من القناطر الخيرية، وآخر، حيث تم إعلان حالة الطوارئ لإسعاف المصابين والتعرف على ظروف وملابسات الحادث الذى أصاب الكثيرين بحالة من الذعر وتم تشكيل لجنة فنية عاجلة لمعرفة أسباب الحادث والتحقيق مع المسئولين.

 

مستشفى جامعة بنها (4)
 

 

مستشفى جامعة بنها (5)
 

 

مستشفى جامعة بنها (6)
 

 

مستشفى جامعة بنها (7)
 

 

مستشفى جامعة بنها (8)
 

 

مستشفى جامعة بنها (9)
 

 

مستشفى جامعة بنها (10)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

ده اسمه تهريج

ده اسمه تهريج الف باء أمان المصاعد انه لايتحرك حين وجود حمولة زائده التوصيف الصحيح للموضوع هو إهمال زائد بأرواح الناس صرح حيوي مثل هذه المستشفى يرتاده العديد من الناس ألايوجد من يهتم ببدائيات الأمان هذه لاحول ولاقوة إلا بالله وطبعا الباشا اللي بيراجع في اليوم السابع هايحجب الرد ده كالعاده لكن مش مهم هانتقابل انا وهو يوم القيامه ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

البقاء لله

البقاء لله 

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

إهمال وهمج

إهمال الصيانة من غير المتخصصين.....والاستهتار بارواح البشر وهمج التسابق على ركوب دون وعى بالحمولة.انشاء المبانى الحكومية كلها فساد وعدم دراسة الاعداد المحتملة لدخول المبنى معى الزمن وتخصيص اسانسير او اكثر للبهوات.المشكلة كذلك فى الإدارة.وانظر إلى الطوابير الغفيرة من الجمهور عند دخول مبنى حكومى على الأسانسير.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سليم

رحم الله الجميع

متى نتعلم الا نخطئ و نقول "خليها على الله" و ما امرنا الله بهذا من اراد ان يفعل ذلك فليتركها على الشيطان فهو الذى اضله

عدد الردود 0

بواسطة:

منى-لندن

القلب بيوجع…

نسال نفسنا، ليه كده يحصل؟ هيا ارواح الناس مالهاش قيمة؟ إنسان جاي يطمن على قريب ليه بالمستشفى يموت او يتعور هو؟ لا إعتراض ل قدر الله، بس واللهي الإستهتار خلاص وصل لأبعد الحدود… ده مستشفى يا تاس… عارفين يعني إيه مستشفى؟ صراحة الخبر من النوع ده شيء مخجل ومؤلم أوي… المكان الطبيعي للإنسان إنو يروج المستشفى لحتى يشفى من مرض، مش لحتى يموت بحادثة من النوع ده… القلب بيوجع على الأهل يلي فقدوا قريب او إبن أو إبنة بالمنظر ده… ربنا يصبر قلوبهم، ويصبر قلب الست يلي بالفيديو وهي في حالة هستيرية يا عيني… الحادثة ده فريدة من نوعها ويا ريت بقا كفاية نفقد ناس بحوادث إهمال زي كده، ويلي ممكن نتفادى وقوعها لو إستعملنا العقل شوية، عشان الدنيا ما تظلم علينا لمن نخسر ناس منحبها… الله يرحم أموات المسلمين ويرحمنا ويهون علينا ساعة الغفلة… "اللهم إني لا أسألك رد القضاء، ولكني أسألك اللطف فيه"

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن الصافورى

وسائل الامان للاسانسير معدومة

اولا لابد للاسانسير من شهادة امان كل فترة يتم فيها اختبار جهاذ الاحمال عن طريق وضع حمولة غير بشرية فية وضبط الجهاذ وبعدها يتم فتح الفرامل من لوحة التشغيل دون تشغيل المحرك ليعمل عملية سقوط للاسانسير وكان الفرامل تلفت او الوايرات انقطعت وهنا لابد ان يتوقف الاسانسير بعد1.5متر عن طريق مايسمى بالسفتى ديفايز ودا بعمل عملية قفش لكابينة الاسانسير فى القضبان الجانبية ..لا يعمل الاسانسير حتى لو حد طلبة الا بعد وجود الفنى لاصلاح العطل واتمنى السلامة للجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن الصافورى

اين تعليقى الذى ارسلتة

ارسلت تعليق يوضح اسباب ماحدث بصفتى عملت من قبل بالخارج باختبارات الامان للاسانسيرات القريبة الشبة من هذة ووسائل الامان واحدة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله المصري أدم

فساد المحليات

كم حجم الكوارث داخل المجتمع المصري بسبب فساد المحليات وخاصة "فساد الإدارات الهندسيه" بها ، يستدعي تحرك عاجل لكافة المؤسسات السياديه والتشريعيه لوقف نزيف وإستنزاف المجتمع بسبب "سرطان فساد المحليات" المستشري بجسد المجتمع المصري بأكمله .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عثمان الطحان الشهداء منوفية

الله يرحمهم

الله يرحمهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة