أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى يرفض 220 مليون يورو من مانشستر سيتى لضم هازارد

الثلاثاء، 30 يناير 2018 11:55 ص
تشيلسى يرفض 220 مليون يورو من مانشستر سيتى لضم هازارد هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى تشيلسى الإنجليزى عرضاً خيالياً من مسئولى مانشستر سيتى للتعاقد مع الدولى البلجيكى إيدين هازارد نهاية الموسم الحالى.

 

تشيلسى لن يتخلى عن هازارد

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى تيلجراف" البريطانية فإن إدارة النادى اللندنى تلقت عرضاً بـ200 مليون إسترلينى بما يعادل 220 مليون يورو من مانشستر سيتى لضم النجم البلجيكى هازارد أحد أبرز لاعبى البلوز، لكن قوبل هذا بالرفض، خاصة أن تشيلسى لا يسعى لدعم أحد منافسيه فى الدورى الإنجليزى بلاعب بهذا الثقل الفنى والبدنى.

 

وتسعى إدارة مانشستر سيتى إلى تعويض بيب جوارديولا مدرب الفريق بإيدين هازارد بعد ضياع صفقة التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الذى انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال انتقالات الشتاء الحالى.

 

وأوضحت الصحيفة أن رفض تشيلسى عرض مانشستر سيتى لضم هازارد سيلعب دوراً كبيراً فى صالح ريال مدريد الإسبانى الذى يخطط لخطف اللاعب خاصة، أن إدارة البلوز ترى الاستغناء عن النجم البلجيكى إلى الملكى أهون من دعم أحد منافسيه الأقوياء بالدورى الإنجليزى.

 

فى الوقت نفسه تبذل إدارة تشيلسى محاولات مكثفة مع إيدين هازارد نجم خط وسط الفريق لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020 ورفع راتبه الأسبوعى إلى 300 ألف إسترلينى.

 

كما تتجه رغبة اللاعب البلجيكى إيدين هازارد إلى ريال مدريد، حيث يأمل فى اللعب تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة