أبراج مبتجيش بالكلمة الحلوة.. الحمل والسرطان الأبرز

الثلاثاء، 30 يناير 2018 04:00 ص
أبراج مبتجيش بالكلمة الحلوة.. الحمل والسرطان الأبرز برج الثور
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ده بيجى بالكلمة الحلوة".. قاعدة حياتية نتعامل بها فى يومنا مع بعضنا البعض، فالخلافات العابرة أو حتى الصغيرة نسبيًا يمكنها أن تنتهى بـ"كلمة حلوة"، لكن هناك أشخاص لا يمكنك التعامل معهم بهذه القاعدة، فهم لا يقبلون الكلام المعسول إلا فى سياق والأمور عندهم يجب أن تأخذ شكلها الصحيح، فإن كان هناك خلاف لابد أن يتواجد نقاش ثم عتاب ثم صلح فى النهاية.

ولأن الأبراج مفتاحك للتعرف على طبيعة الأشخاص، فيمكنك أن تتعرف على الأشخاص الذين لا يقبلون الكلمة الحلوة بشكل دائم، من خلال أبراجهم الفلكية.

ومن أبرز هذه الأبراج:

1- برج الثور
 

يأتى مولود الثور فى مقدمة الأبراج التى لا يمكنك أن تخدعها بالكلام المعسول، فدائمًا ما يبحث الثور عن الأسباب والتفاصيل ولا يقتنع بشىء إلا إن قدمت له الأدلة المنطقية، وتعترف بأخطائك وتترك له الحرية التامة ليسامحك.

2- برج الجوزاء
 

من الصعب أن تضمن عفو الجوزاء التام عنك، فتقلباته المزاجية دائمًا ما تولد عنده دوافع لا يعلن عنها، فإن أسئت إليه من الصعب أن يتقبل الصلح بكلمة حلوة أو بعتاب بسيط، حتى إن أظهر لك هذا فهو يضمر فى قلبه قدرًا من الغضب لابد أن يتخذ ضدك إجراء.

3-برج السرطان
 

فى التعامل مع برج السرطان عليك أن تكون شديد الحذر، فبالرغم من حسه المرهف ورومانسيته الشديدة إلا أنه لا يقبل الصلح أو العتاب بكلمة حلوة فقط، لأنه يعتبرها استغلال لطيبته ومشاعره، لذلك عليك أن تقنعه بموقفك وتصرفاتك حتى لا تفقد ثقته فيك.

4- برج الحمل
 

من الأبراج النارية التى تستخدم عقلها كثيرًا، بالرغم من عاطفتها إلا أن التفكير هو الغالب على ردود الأفعال، لذلك لا يقبل مولود الحمل الكلمة الحلوة بشكل دائم، حتى إن ظهر تقبله لها، فلا يقتنع بها بسهولة ولابد أن تثبت حسن نواياك بالدليل أولًا حتى يصدقك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة