معسكر "ويل سبرينج" بوادى النطرون لتعليم طلاب مصر "الاسكيتينج"

الأربعاء، 03 يناير 2018 04:24 م
معسكر "ويل سبرينج" بوادى النطرون لتعليم طلاب مصر "الاسكيتينج" معسكر وادى النطرون
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطوات مميزة ومفاهيم جديدة بدأت تظهر على ساحة الاهتمام بطلاب المدارس المصرية، فيما تقدمه شركة "ويل سبرينج" المتخصصة فى تنظيم المعسكرات الطلابية لتنمية قدرات وقيم الأطفال والشباب المصريين تتمكن من إحراز خطوات متقدمه كل فترة.

 

اثناء المعسكر
أثناء المعسكر

 

حيث تنظم الشركة الآن معسكرا من نوع خاص بوادى النطرون لتعليم طلاب المدارس المصرية رياضة جديدة، وتم اختيار رياضة "الاسكيتينج"، ويتحدث "ماجد فوزى" مؤسس شركة "ويل سبرينج"، لـ"اليوم السابع"، عن المعسكر موضحًا أنه سيستمر حتى يوم السبت الموافق 6 يناير، مضيفًا أن المعسكر يضم 100 طالب من طلاب المدارس المصرية.

 

اثناء المعسكر (1)
أثناء المعسكر 

 

اثناء المعسكر (2)
أثناء المعسكر 

 

وعن القائمين على تدريب الأطفال يقول ماج فوزى إنه تمت الاستعانة بمدربين من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو المعسكر الأول من نوعه لينظم بهذا الشكل، مؤكدًا أن الشركة حرصت على اختيار رياضة جديدة ليتعلمها الأطفال خلال فترة إجازة العام الجديد.

 

اثناء المعسكر (7)
أثناء المعسكر 

 

اثناء المعسكر (6)
أثناء المعسكر 

 

ويغلب على المشتركين فى المعسكر طلاب المدارس الدولية، والذين يحسنون استغلال إجازة أعياد الكريسماس باشتراكهم فى المعسكر، وعن القيم التى تحرص الشركة على إعلائها فى ذلك المعسكر يقول مؤسس الشركة أن قيم التعاون، حسن استثمار الوقت، الاهتمام بالرياضة، وتجربة الرياضات الجديدة، هى أبرز القيم التى تستهدفها الشركة من تنظيم المعسكر.

 

اثناء المعسكر (4)
أثناء المعسكر 

 

اثناء المعسكر (5)
أثناء المعسكر 

 

أما عن فقرات المعسكر فهى تسير بشكل مميز، وتسود حالة من البهجة، والاستمتاع بين الأطفال المشاركين، وإدراكهم تمامًا للقيم التى يتعلمونها من خلال أيام المعسكر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة