صور.. أشهر طفل فى الشرق الأوسط "راشد بالحصا" يمتلك حديقة حيوان داخل منزله

الأربعاء، 03 يناير 2018 08:03 م
صور.. أشهر طفل فى الشرق الأوسط  "راشد بالحصا" يمتلك حديقة حيوان داخل منزله راشد بالحصا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبلغ من العمر 15 عاماً ويتابعه أكثر من مليون و100 ألف متابع عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، بينهم كيم كاردشيان ونيكي مناج وريهانا وكريم بنزيما وليونيل ميسي وجاكى جان.. هذا هو أشهر طفل عربى حاليا على مواقع التواصل الاجتماعى، وربما أحد أشهر مراهقى العالم.الحساب الشخصى لراشد

الحساب الشخصى لراشد

 

جولة سريعة على أكونت انستجرام الخاص براشد بالحصا، كفيلة بأن تنقلك إلى عالم مبهر، للطفل الذى يخطوا أولى خطواته فى عالم المراهقة، وتحول الآن لأحد أشهر رواد الأعمال صغار السن فى الشرق الأوسط على الإطلاق، بعدما قرر استغلال ثرائه، وشهرته الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعى، فى إطلاق مشروعه الخاص للتجارة الإلكترونية، وتحديدا لتجارة الأزياء التى كانت تنتج خصيصا له، لتصبح أزياء متاح للجميع شرائها ولكن عبر متجره الخاص، الذى يحمل اسم شهرته على مواقع التواصل

 

 جانب من اسطول سياراته

جانب من اسطول سياراته

 

سيارته الفيراري الخاصة
سيارته الفيراري الخاصة

 

مع احدي سياراته
مع احدي سياراته

 

الطفل ذو الـ 15 عاماً، إماراتى الجنسية، هو نجل " سيف أحمد بالحصا" الذى يعد أحد أكبر رجال الأعمال داخل الأمارات فى تخصص العقارات.

اشتهر "راشد" باستضافته لمشاهير ونجوم العالم داخل منزله الفاخر بمدينة دبى، والذى يحظى داخله بحديقة حيوانات متكاملة، وينشر العديد من صوره بجوار الأسود والفهود فى حديقته التى تحتوي على أكثر من 400 حيوان.

جاكى شان

جاكى شان

 

مع بنزيما
مع بنزيما

 

مع ستيف هاري
مع ستيف هاري

 

علاقة الطفل مع مشاهير العالم متوطدة بشكل كبير، فكل صور ينشرها مع أحدهم يحظى برد منهم فى التعليقات أو الإعجاب على الأقل، ويتوجب على المشاهير أن يتواصلوا مع مدير أعماله الخاص لتحديد يوم لقضاء الوقت معه فى عالمه الفاحش الثراء.

يهتم رجل الأعمال الصغير باستضافة مشاهير الغناء والرياضة فى العالم، فأغلبية صوره كانت مع ريهانا ونيكي مناج ومطربى الروك وميسى ونيمار وبنزيما.

باريس هيلتون
باريس هيلتون

 

بصحبه ميسي
بصحبه ميسي

 

بصحبه نيمار
بصحبه نيمار

 

ريهانا
ريهانا

 

نيكي
نيكي

بالرغم من امتلاكه أسطول سيارات بملايين الدولارت، إلا أنه لن يتمكن من قيادة أى سيارة داخل الأمارات حتى يبلغ سن الـ 18 عاماً، بحسب شروط دولة الأمارات، فلذلك يعين سائقين له لقيادتهم والاستمتاع بهم داخل بلاده وخارجها.

ويمتلك راشد خط إنتاج أزياء الخاص به، بشعار معين وتفصيلات يتميز بها، استعدادا لخوض طريق الأعمال، بالإضافة إلى امتلاكه قناة خاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، لمشاركة متابعيه أزياءه وأحذيته الخاصة والتى يمنحها كهدايا لضيوفه، والتي بلغ قيمتها أكثر من 140 ألف دولار، وموقع عليها مشاهير كرة السلة منهم اللاعب الكبير "مايكل جوردن".

 

مع احذيته

مع احذيته

 

اهتمت مؤخراً الصحف العالمية من مختلف أنحاء العالم بإجراء مقابلات مع أشهر طفل عربى فى الشرق الأوسط، واستعرض من خلالها ثروته، والتى تحول بعدها إلى علامة استفهام، وكشف راشد عن أمنياته فى المسقبل فى إحدى مقابلاته التلفزيونية قائلاً "أنا فخور بأن أكون إماراتيا وأن أفعل ذلك وأمثل، أريد أن أكون أصغر رجل أعمال في الشرق الأوسط، إنني سأكون قريبا".

 

 

 

الاسود داخل منزله
الاسود داخل منزله

 

الحيوانات المفترسة داخل منزله
الحيوانات المفترسة داخل منزله

 

بجوار علم بلاده
بجوار علم بلاده

 

من داخل غرفة الأحذية
من داخل غرفة الأحذية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة