شكوى من انسداد مجرى الصرف الزراعى بقرية شنشواب ومخاوف من بوار الأرض

الأربعاء، 03 يناير 2018 04:44 ص
شكوى من انسداد مجرى الصرف الزراعى بقرية شنشواب ومخاوف من بوار الأرض محافظة المنوفية
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ اشرف عبد الونيس، شكوى من تضرر أهالى قرية شنشور بمركز أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، بسبب انسداد مجرى الصرف الزراعى لأكثر من 300 فدان.

انسداد بالوعة لمجرى الصرف
انسداد بالوعة لمجرى الصرف
 

وأضاف القارئ عبر شكواه: «الأراضى مهددة بالبوار بسبب انسداد مجرى الصرف الزراعى مما تسبب فى ارتفاع نسبة الملوحة فى الأرض، مما ترتب عليه جفاف أكثر من نصف شجر الفاكهة بالمنطقة وكذلك دمار محصول القمح والبرسيم والذرة، وقدمنا شكوى أكثرمن مرة وقامت لجنة مكونة من وكلاء وزارة الرى بزيارة القرية ووعدتنا بإحلال وتجديد الشكبة بمريان، ولكن بعد مرور خمس سنوات قامت الشركة المنفذة بتجديد حوض القضابة بدلاً من مريان مع العلم أن حوض القضابة الصرف يعمل به جيدا».

 

وطالب محافظة المنوفية ووزارة الرى، بسرعة التدخل، والدعوى إلى تجديد شبكة الصرف المغطى بمنطقة مريان نمرة 10 شنشور أشمون منوفية.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة