دلع جسمك.. توت برى وهندباء وشمندر عصاير هتنضف كليتك

الأربعاء، 03 يناير 2018 04:11 م
دلع جسمك.. توت برى وهندباء وشمندر عصاير هتنضف كليتك عصائر طبيعية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحياة المفعمة بالحيوية والصحة تحتاج منك لبعض الاهتمام عن طريق أشياء بسيطة يوميا، والتى من بينها تنظيف الكلى بشكل دورى من خلال بعض العصائر الطبيعية يوميا بدلا من تناول أى إمدادات من العقاقير الكيمائية، والتى نقدمها فى حلقة من حلقات سلسلة "دلع جسمك"، وذلك وفقا لما ذكره موقع "globalhealingcenter" الطبى:
 
 
 
 

عصير التوت البرى

 
يعتبر مشروب مدعم للمسالك البولية، وتبين البحوث أن التوت البرى يمكن أن يساعد فى مكافحة التهابات المسالك البولية، ربما عن طريق خفض التصاق البكتيريا إلى المثانة والإحليل، وقد يكون مفيد أيضا لتطهير الكلى من أكسالات الكالسيوم الزائدة، وهى واحدة من المساهمين الرئيسيين فى حصى الكلى. 
 
 
عصير الشمندر
عصير الشمندر
 
 

عصير الشمندر

 
لديه الصفات المضادة للأكسدة ويزيد من حموضة البول، وهذا يمكن أن يساعد على مسح فوسفات الكالسيوم المتراكم من الكلى، وإزالة الكالسيوم من الكلى يعزز وظائف الكلى ويقلل من احتمال تكون حصى الكلى.
 
 
 
 

عصير الليمون

 
تبين أن عصير الليمون يزيد من مستويات السيترات فى البول، وهو عامل يمنع حصى الكلى عن التكون، ولتطهير الكلى يفضل الليمون السريع والساخن.
 
 
شاى الهندباء
شاى الهندباء
 
 

مشروب الهندباء

 
يمكنك شراء جذر الهندباء من العطار، لما له من فوائد كثيرة ليس فقط على الكلى، لكن أيضا على الكبد، حيث إن أوراق وجذر عشبة الهندباء مفيد جدا فى التخلص من النفايات المتراكمة فى الجسم وتنظيف الكلى من السموم.
 
 

اصنع كوكتيلك 

 
واحد من المشروبات المفضلة التى من شأنها أن تساعد أى تطهير الكلى، هو خلط الليمون الطازج مع خل التفاح، والمياه النقية ثم تناوله كل 4 أيام من أجل تطهير كامل للكلى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة