خالد صلاح

محمد عبد الشافى يقترب من الفتح السعودى.. وجماهير الأهلى تودعه

الأربعاء، 03 يناير 2018 10:35 م
محمد عبد الشافى يقترب من الفتح السعودى.. وجماهير الأهلى تودعه محمد عبد الشافى
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

كشف الإعلامى السعودى وليد الفراج، اقتراب الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى وأهلى جدة، محمد عبد الشافى، من الانضمام لصفوف الفتح خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكتب الفراج على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "الأهلى يقترب من صفقة مهمة بدعم من هيئة الرياضة.. ننتظر 36 ساعة وربما أقل، وعبدالشافى فى الطريق إلى الفتح".

وليد الفراج يتحدث عن اقتراب عبدالشافى من الفتح
وليد الفراج يتحدث عن اقتراب عبدالشافى من الفتح

كما وجهت جماهير الأهلى الشكر للنجم المصرى محمد عبد الشافى على الفترة التى قضاها مع الفريق، وودعته بالعديد من الرسائل عبر "تويتر"، ومنها "#شكراً_محمد_عبدالشافى، والله فرقاك صعب"، شكرا بحجم محمد عبدالشافى"، "شكرا على تلك الأيام التى لا تنسى .. شكراً بعدد كل ثانية لعبت فيها .. شكراً بعدد كل قطرة سالت تعبا وحبا .. شكرا على كل لحظات الفرح .. شكرا على الوفاء".

الجماهير تشكر عبدالشافى
الجماهير تشكر عبدالشافى

 

وكانت تقارير صحفية سعودية، كشفت أن الأهلى توصل لاتفاق مع محمد عبد الشافى يقضى بإنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضى مع تنازل اللاعب عن جزء من مستحقاته المالية الواجب سدادها قبل إنهاء العقد الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

الجماهير تودع عبدالشافى
الجماهير تودع عبدالشافى

 

رسائل وداع محمد عبدالشافى
رسائل وداع محمد عبدالشافى

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة