تقارير: عبد الشافى يرفض العودة للزمالك ويفضل البقاء فى السعودية

الإثنين، 01 يناير 2018 09:53 ص
تقارير: عبد الشافى يرفض العودة للزمالك ويفضل البقاء فى السعودية محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تلقى محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى ونادى الأهلى السعودى، عرضين أحدهما مصرى والآخر سعودى، تمهيداً للانضمام إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، نقلاً عن مصادر داخل نادى الأهلى السعودى، أن محمد عبد الشافى سيرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما خرج من حسابات الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق.

وأضافت الصحيفة، أن محمد عبد الشافى أبدى رغبته فى الاستمرار بالمملكة العربية السعودية، على الرغم من رحيله المنتظر عن الأهلى، فى الوقت الذى لم يتم فيه الكشف عن هوية الأندية التى ترغب فى التعاقد مع الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى.

وكان مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، توصل لاتفاق فى وقت سابق مع الجهاز الفنى بقيادة المونتنيجرى نيبوشا على عودة محمد عبد الشافى فورا لصفوف الفريق، حال رحيله عن نادى الأهلى السعودى.

ويترقب نادى الزمالك، فى الوقت الحالى، الموقف النهائى لمحمد عبد الشافى مع النادى السعودى للإعلان عن عودة اللاعب لصفوف القلعة البيضاء بشكل رسمى.

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى، برصيد 31 نقطة، خلف الهلال "المتصدر" بفارق نقطتين، والذى يملك مباراتين مؤجلتين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

صح..ممكن مرتضى يقلب عليك ..فى اى لحظه ....ويعيرك لاى ناد ..فهو متخصص تطفيش النجوم

😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة