فالفيردى: مباراة ألافيس كانت معقدة.. والكرة لمست يد أومتيتى

الإثنين، 29 يناير 2018 12:52 ص
فالفيردى: مباراة ألافيس كانت معقدة.. والكرة لمست يد أومتيتى فالفيردي مدرب برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف إرنستو فالفيردي، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، بأن الكرة لمست يد مدافع فريقه صامويل أومتيتي داخل منطقة الجزاء، خلال مباراة الفريق أمام ألافيس والتى انتهت بفوز البارسا 2-1 بالجولة الـ21 من الليجا.

 

وشهدت المباراة أكثر من حالة جدل تحكيمية، لعل أبرزها اصطدام الكرة فى يد أومتيتي فى إحدى هجمات ألافيس ولكن الحكم لم يحتسبها ركلة جزاء جزاء. 

 

الحالة التحكيمية المثيرة للجدل
الحالة التحكيمية المثيرة للجدل

 

وقال فالفيردي تعقيبا على هذا الحالة التحكيمية: " الكرة لمست يد اومتيتي، بالطبع لمست يده، لأنه لن يقوم بقطع يده، ولكن لمسة اليد كانت عفوية".

 

وعن المباراة قال: " كانت مباراة معقدة ، سجلوا الهدف الاول واختل توازن فريقنا لكننا عدنا في المباراة، الافيس لم يفقد هدوئه واستمر في التقدم، هذه هي كرة القدم عدما سجلوا الافيس اصبحوا يتقدموا ويشكلوا الخطر في كرة القدم لا يوجد شيء مكتوب وواضح".

 

وعن أسباب تراجع أداء كوتينيو خلال تلك المباراة علق فالفيردي: " جميع اللاعبين في حاجة لبعض الوقت للوصول إلى المستوى على الرغم من انني قد رأيت كوتينهو يلعب بشكل جيد".

 

واختتم: " أعلم بان الكثير يشتكي من يد اومتيتي، وأنا لم اشاهد ذلك على شاشة التلفاز، ولكن أومتيتي اخبرني بانها كانت عفوية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة