فيديو.. برشلونة يقلب الطاولة على ألافيس بفوز مثير فى الدورى الإسبانى

الأحد، 28 يناير 2018 11:41 م
فيديو.. برشلونة يقلب الطاولة على ألافيس بفوز مثير فى الدورى الإسبانى سواريز يحتفل مع باولينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزًا مثيرًا على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، بعدما حول تأخره بهدف إلى انتصار بنتيجة 2/1، مساء اليوم الأحد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وألافيس بالدورى الإسبانى

سجل جون جويديتى هدف التقدم لصالح ديبورتيفو ألافيس عن طريق هجمة مرتدة رائعة فى الدقيقة 23 من زمن المباراة.

 

أدرك لويس سواريز هدف التعادل للفريق الكتالونى فى الدقيقة 72 من زمن المباراة.

 

ثم نجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى تسجيل هدف التقدم لصالح برشلونة من ركلة حرة مباشرة رائعة فى الدقيقة 84 من زمن المباراة.

 

وأهدر نجوم برشلونة العديد من الفرص الخطيرة أبرزها الركلة الحرة من النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى بالدقيقة 43 من زمن المباراة.

 

وتصدى حارس ألافيس لفرصة هدف محقق من لويس سواريز فى الدقيقة 68 من زمن المباراة.

 

كوتينيو أساسيا مع برشلونة للمرة الأولى

شارك النجم البرازيلى فيليب كوتينيو أساسيًا للمرة الأولى مع برشلونة عقب انضمامه إليه قادمًا من ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية فى عقد يمتد لخمسة مواسم بجانب النصف المتبقى من الموسم الحالى، مع وجود شرط جزائى يبلغ 400 مليون فى صفقة تصل قيمتها إلى 160 مليون يورو، حيث استمر للدقيقة 65 قبل أن يغادر ويشارك ألكاسير بدلا منه.

وكان كوتينيو سجل الظهور الأول مع برشلونة للمرة الأولى أمام إسبانيول، مساء الخميس الماضى فى إياب ربع نهائى كأس إسبانيا، حيث حل بديلاً لزميله إنييستا فى الدقيقة 68 من عمر المباراة.

 

مدرب برشلونة يعادل رقم جوارديولا الدورى الإسبانى

عادل إرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة، الرقم القياسى الذى حققه بيب جوارديولا المدير الفنى السابق للبلوجرانا فى الدورى الإسبانى فى عدم تلقى أى هزيمة بأول 21 جولة من المسابقة.

وخاض فالفيردى 21 مباراة مع برشلونة بالدورى الإسبانى هذا الموسم ولم يتلق أى هزائم حيث حقق الفوز فى 18 لقاء وتعادل فى 3 مواجهات، ليعادل رقم جوارديولا الذى لم يتلقى أية خسائر خلال 21 جولة متتالية بالبطولة فى موسم 2009/2010.

 

برشلونة يواصل الإنفراد بصدارة الدورى الإسبانى

بهذه النتيجة، يواصل برشلونة إنفراده بصدارة بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 46 نقطة بفوزه على لاس بالماس بنتيجة 3/0 فى نفس الجولة، و19 نقطة عن غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب المركز الرابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة