موجز الـ10 مساء.. شبورة كثيفة تضرب البلاد بدءا من اليوم.. و"الأرصاد" تحذر

الأحد، 28 يناير 2018 10:00 م
موجز الـ10 مساء.. شبورة كثيفة تضرب البلاد بدءا من اليوم.. و"الأرصاد" تحذر موجز الـ10

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها: أن أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلن أنه اعتبارا من اليوم الأحد وحتى الثلاثاء تكون الشبورة المائية كثيفة على الطرق الزراعية، وتلك القريبة من المسطحات المائية.
 
 
 
 
قال رجب هلال حميدة، النائب البرلمانى السابق، إن المهندس موسى موصطفى موسى، رئيس حزب الغد، لديه نيه فى خوض انتخابات الرئاسية المقبلة، وكان يفكر فى ذلك منذ أسبوع ، مشيرا إلى أنه كان قد ناقش أمر ترشحه لانتخابات الرئاسة مع قادة الحزب لكنه لم يحسم الأمر.
 
 
 
 
 
 
شيع أهإلى مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، جثمان المجاهد السينأوى "سالم سلامة أبو عكفة" أحد الأفراد المشاركين فى عملية "الطريق إلى إيلات"، حيث دُفن فى مقابر أسرته ببلبيس.
 
 
 
 
قال المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية، إن جريمة زواج القاصرات ، متورط فيها جميع الأطراف سواء الأب أو الأم والمأذون والطبيب الذى قام بالتسنين، موضحاً أن مرتكب الجريمة موظف عام، وفى إحدى القضايا التى حققت فيها النيابة تبين زواج أكثر من 27 فتاة ما بين سن 12 و14 سنة فى قرية وأحدة.
 
 
 
 
كشف الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام ،عن الاجراءات التى ستتخذ ضد المخألفين لقرار المدعى العام العسكرى بحظر النشر فى أخبار قضية سامى عنان ،قائلا:" ستحاكمهم الجهة التى أصدرت القرار، هى جهة قضائية لها حق الاستدعاء وشأنها شأن القاضى الطبيعى وشأنها شأن أى محكمة".
 
 
 
 
أعلن أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من اليوم الأحد وحتى الثلاثاء تكون الشبورة المائية كثيفة على الطرق الزراعية، وتلك القريبة من المسطحات المائية.
 
 
 
 
قال ثروت الخربأوى نائب رئيس حزب المحافظين، إن الحزب لم يغير موقفه الذى أعلن عنه بشأن الآنتخابات الرئاسية المقبلة وهو دعم الرئيس عبد ألفتاح السيسى رئيسا لمصر لدورة رئاسية ثانية، مشيرًا إلى أن الاجتماع الذى يعقده الحزب الآن لم يتطرق لمناقشة تغيير موقف الحزب فى الآنتخابات الرئاسية المقبلة.
 
 
 
 
 
أعلن الحاج حسين عبدالرحمن أبو صدام نقيب عام ألفلاحين عن انطلاق فعاليات أول مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم الرئيس عبدألفتاح السيسى اليوم الأحد من محافظة البحيرة حيث سنقوم بتنظيم مؤتمرات تأييد ترشح الرئيس السيسى بكل محافظات الجمهورية بعد إعلان الرئيس عن ترشحه للرئاسة لفترة ثانية .
 
 
 
 
 
فى وأحدة من أقوى الضربات الأمنية، اقتحمت قوات مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة محاجر فى المناطق الجبلية بالجيزة والقليوبية تستخدم كمخازن للمخدرات والسلاح.
 
 
 
 
 
قال السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن ترأس مصر للاتحاد الأفريقى عام 2019 يعيدها لقلب أفريقيا، مضيفًا أن ذلك انعكاس لمجهود 3 سنوات مضت من العمل الدؤوب فى أفريقيا.
 
 
 
 
 
وافق مجلس النواب اليوم على قانون الإفلاس بصورة نهائية، وينشر "اليوم السابع" أبرز 17 مفهوما تخص الإفلاس تعرف عليها.
 
 
 
 
تحت عنوان "أنتحار اقتصادى لعاصبة الدوحة"، كشف موقع "قطريليكس"، المحسوب على المعارضة القطرية عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن نية النظام القطرى استخدام العملة الإفتراضية "البيتكوين" كعملة رسمية فى خطوة تضع الاقتصاد القطرى فى مأزق مقاطعة الاقتصاديات الكبرى التى ترفض العملة الافتراضية.
 
 
 
 
 
يقع مشروع سكن مصر فى مدينة 6 أكتوبر الجديدة، فى المنطقة المحصورة بين مشروع الإسكان الاجتماعى «الـ40 ألف شقة وبين مشروع واحة أكتوبر»، ويعمل فى المشروع أكثر من 20 شركة مقأولات، ونحو 5 آلاف عامل ما بين فنى وحداد وكهربائى وخلافه.
 
 
7vido72014
 
 
 
قال محمود الخطيب عن علاقته بزميله طاهر أبوزيد، نجم النادى الأهلى، قائلًا إنه لا يوجد أى خلاف معه وكل شخص له وجهة نظر، بالإضافة إلى الحديث عن رئيس نادى الزمالك، مرتضى منصور، قائلاَ إن علاقته بها يسودها الاحترام.
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
أشاد نواب البرلمان بجهود القيادة السياسية الحالية لاستعادة علاقة مصر بدول القارة الأفريقية وجولات الرئيس المكوكية منذ توليه الحكم من أجل عودة مصر لمكانتها فى قلب القارة السمراء.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة