ماذا قال حسام البدرى للخطيب فى اجتماع لجنة الكرة بالأهلى؟

الأحد، 28 يناير 2018 10:25 ص
ماذا قال حسام البدرى للخطيب فى اجتماع لجنة الكرة بالأهلى؟ حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي ، محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة، بضرورة حسم ملف تدعيم الدفاع بلاعب جيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعقدت لجنة الكرة بالأهلي اجتماعا هاما مع حسام البدري وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة ظهر أمس السبت، لمناقشة عدة أمور خاصة بفريق الكرة.

وعلم "اليوم السابع " أن البدري استعجل خلال اجتماع لجنة الكرة أمس ملف تدعيم الدفاع الأحمر، وأكد المدير الفني للخطيب وعضوا لجنة الكرة عبدالعزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق أن تدعيم الدفاع أهم ما يشغله حاليا.

وأكد البدري أن دفاع الأهلي يعاني بسبب توالي الإصابات، موضحا أنه يتعامل مع الظروف الراهنة في الدفاع بحكمة حتي يتغلب عليها.

ويتفاوض الأهلي حاليا مع أكثر من مدافع أبرزهم رامي صبري (إنبي) واحمد سامي (المقاصة) وعبد الله بكر "سموحة"، ثم يأتي من بعيد ياسر إبراهيم مدافع سموحة ، وإن كان الأهلي يرغب في تأجيل ضم ياسر إبراهيم لنهاية الموسم ولن يتعاقد معه إلا إذا فشلت محاولات ضم سامي أو رامي صبري وبكري.

وقال حسام البدري لـ"اليوم السابع" إنه تحدث بالفعل مع لجنة الكرة عن ضرورة تدعيم الدفاع بأقصى سرعة لأن هذا الملف أهم ما يشغله حالياً ، موضحاً أنه قدم اقتراحات للجنة بشأن المُدافعين الجيدين القادرين على تقديم إضافة للفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة