فيديو.. "السعيد" يشارك الإسماعيلى فى آخر فوز على الأهلى قبل الرحيل

الأحد، 28 يناير 2018 08:00 ص
فيديو.. "السعيد" يشارك الإسماعيلى فى آخر فوز على الأهلى قبل الرحيل عبد الله السعيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أكثر من 7 أعوام لم ينجح فريق الإسماعيلى فى تحقيق أى فوزاً يذكر على غريمه التقليدى الأهلى بمسابقة الدورى الممتاز، حيث كان آخر فوز حققه الدراويش على أبناء القلعة الحمراء فى يوم الأحد الموافق 21 نوفمبر 2010.

 

فى هذه الليلة فاز الإسماعيلى بنتيجة 3/1، وأحرز حينها أهداف الدراويش شادى محمد، وعبد الله الشحات، والنيجريى ايزى جودوين، وأحرز هدف المارد الأحمر الوحيد أحمد فتحى، وكان عبد الله السعيد نجم الأهلى الحالى ما زال لاعباً فى صفوف الإسماعيلى آنذاك.

 

تلك المباراة سجلت الظهور قبل الأخير لعبد الله السعيد مع الإسماعيلى أمام الشياطين الحمر، حيث شارك اللاعب فى لقاء العودة من نفس الموسم مع الدراويش وفاز الأهلى حينها بنتيجة 2/1، ثم انتقل السعيد لصفوف المارد الأحمر فى نهاية الموسم 2010 - 2011، مقابل 6.5 مليون جنيه، وتنازل السعيد عن 1.5 مليون جنيه لقلعة الدراويش.

ومنذ أن ارتدى عبد الله قميص الأهلى، وأصبح "وش السعد" على الشياطين الحمر خصوصاً فى مواجهات الدراويش، حيث فاز بعدها الأهلى فى 5 مواجهات، وحسم التعادل السلبى مباراتين، وتعادل الفريقين بهدف لكل منهما فى مباراة واحدة.

 

ويستعد الفريقين للمواجهة المرتقبة بينهما، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل فى إطار منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم، ويحتل الأهلى مقدمة الجدول برصيد 48 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلى المركز الثانى برصيد 42 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة