فيديو.. مانشستر سيتى يتأهل لدور الـ16 فى كأس إنجلترا بثنائية أمام كارديف

الأحد، 28 يناير 2018 08:03 م
فيديو.. مانشستر سيتى يتأهل لدور الـ16 فى كأس إنجلترا بثنائية أمام كارديف فرحة نجوم مانشستر سيتى بأحد أهداف المباراة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق مانشستر سيتى لدور الـ16 فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعدما نجح فى الفوز على مضيفه كارديف سيتى أحد أندية الدرجة الأولى، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كارديف" فى دور الـ 32 من البطولة.
 

أهداف مباراة مانشستر سيتى وكارديف سيتى

 
جاء الهدف الأول للسيتى فى الدقيقة الثامنة، عن طريق النجم البلجيكى كيفين دى بروين من ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع من تحت الحائط البشرى. 
 
 
ونجح رحيم سترلينج فى تسجيل الهدف الثانى للسيتيزنز فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء، بضربة رأسية رائعة، بعدما وصلته كرة عرضية متقنة من بيرناردو سيلفا. 
 
 
وفقد كارديف لاعبه جوزيف بينيت قبل لحظات من نهاية المباراة، وتحديدًا فى الدقيقة الأولى من الوقت البدل من ضائع، وذلك بعد طرده لحصوله على الإنذار الثانى.
 
وبهذا التأهل حافظ مانشستر سيتى على فرصته فى التتويج بكل البطولات التى يشارك بها فى الموسم الحالى، حيث إنه الأقرب بشكل كبير لحصد لقب الدورى الإنجليزى، إذ يتربع على الصدارة بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد، كما أنه تأهل لنهائى كأس رابطة المحترفين ليواجه أرسنال، إضافة إلى تأهله لدور الـ16 فى دورى أبطال أوروبا، ووقوعه فى مواجهة سهلة نسبياً أمام بازل السويسرى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة