أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تعرفى على أحدث أشكال نظارات "كعب الكوباية"

الأحد، 28 يناير 2018 07:06 م
صور.. تعرفى على أحدث أشكال نظارات "كعب الكوباية" نظارات كعب الكوباية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما كنا نتحدث عن النظارات "كعب الكوباية" بروح الفكاهة التى يتميز بها المصريون، أما مع تقاليع هذا العصر التى لا تعرف موضته قيودا ولا حواجز، جاءت النظارات كعب الكوباية لتكون أحدث تريند نظارات نظر حاليا، فبدلاً من أن تسخر من صاحب هذه النظارة، عليك أن تبحث عن نظارة كعب كوباية حتى تواكب أحدث صيحات عالم الموضة.

 

نظارات كعب الكوبايه
نظارات كعب الكوبايه

 

النظارة كعب الكوباية هى نظارة تلائم أصحاب الوجه البيضاوى بشكل كبير، فتساعد على إبراز ملامح وجههم وتعطيهم جاذبية، أما أصحاب الوجه الطويل فلا يفضلون ارتداء هذا الشكل من النظارات، ولكن على الرغم من ذلك أصبح عدد منهم يلجأ إلى ارتدائها من أجل مواكبة عالم الموضة وتقاليعه.

 

نظارات كعب الكوبايه والوجه البيضاوى
نظارات كعب الكوبايه والوجه البيضاوى
 
نظاراه كعب الكوبايه
نظاراه كعب الكوباية

تتوفر النظارات كعب الكوباية بأشكال وألوان متعددة، تتناسب مع جميع درجات البشرة، بداية من أصحاب البشرة الخمرية وحتى أصحاب البشرة البيضاء، فتعدد ألوانها وتوافرها يعطى عدداً كبيراً من الخيارات، لذا يزداد عدد مفضليها، أيضا تتماشى مع جميع الملامح سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

البشرة القمحية
البشرة القمحية
 
البشرة البيضاء
البشرة البيضاء

نظارات كعب الكوباية لم يقتصر ارتداؤها على البنات فقط، ولكنها شهدت إقبالاً كبيراً من قبل شباب هذا الجيل، فإذا كنت تخشى من ارتداء نظارة بهذا الشكل، فجاء عالم الموضة ليشجعك على اتخاذ تلك الخطوة.

كعب الكوباية
كعب الكوباية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة