اليوم..الحكم فى استئناف الإعلامية دعاء صلاح على حبسها بقضية الـ"سنجل مازر"

الأحد، 28 يناير 2018 03:30 ص
اليوم..الحكم فى استئناف الإعلامية دعاء صلاح على حبسها بقضية الـ"سنجل مازر" دعاء صلاح
كتب عبد الله محمود – عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد عبد السلام النفراوى، حكمها فى استئناف الإعلامية "دعاء صلاح"- مقدمة برنامج "مع دودى"على حبسها 3 سنوات لاتهامها بالتحريض على الفسق من خلال ظهورها بملابس تظهرها كـ"حامل" فى حلقة ببرنامجها تحدثت فيها عن الـ "سنجل مازر".

وحضر أشرف عبد العزيز دفاع دعاء صلاح، فى الجلسة الماضية والتمس إلغاء حكم أول درجة بحبسها وقبول الاستئناف ببراءة موكلته.

وطلب المحامى رفض الدعوى المدنية من حيث الشكل لعدم اختصاص المحكمة محليا بنظر الدعوى، وإحالتها إلى دائرة النزهة الجزئية، حيث إن محل إقامة دعاء صلاح هو النزهة، والدعوى أقيمت من غير ذى صفة ورفض الدعوى من حيث الموضوع لكيدية الاتهام وتلفيقه وانتفاء أركان جريمة التحريض على الفسق، طبقا لنص المادة الأولى من القانون رقم 10 لسنة 1961، إضافة لعدم توافر أركان الجريمة المنصوص عليها في المادة 269 مكرر من قانون العقوبات، وأيضا لمناقشة العديد من البرامج موضوع "سنجل مازر"، بجانب عدم جواز اصطناع المدعى بالحق المدنى دليل لنفسه بنفسه، كما أن موكلته طرحت الفكرة على المشاهد للمناقشة وليس لتفرضها عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

سنجل ماما

الحلقه الصدمه هل وصل الانزلاق الاخلاقي ان تروج لفكر النجاسه وتلبس الانحطاط فستان شيك ثم تقذف به فى المجتمع ليتلقفه نساء مصر الشرفاء. لكن افضل حكم يكون منهم لتصفع المزيعه. العفنه كف الحشمه والطهاره والعفاف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة