اتحاد اليد يرفض التجديد لـ" مروان رجب " عقب خسارة اللقب الأفريقى

الأحد، 28 يناير 2018 01:18 م
اتحاد اليد يرفض التجديد لـ" مروان رجب " عقب خسارة اللقب الأفريقى مروان رجب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض مسئولو اتحاد كرة اليد التجديد لمروان رجب المدير الفنى للمنتخب الأول للرجال بعد إخفاق الفراعنة فى  حصد لقب أمم أفريقيا فى البطولة التى اختتمت أمس السبت بالخسارة أمام تونس فى النهائى بنتيجة 26 / 24 ، فى ظل انتهاء تعاقده عقب هذه المنافسة.

وتلقى رجب هجوم شديد من أسرة اللعبة بعد خسارة اللقب ، فى ظل التغييرات التى تسببت فى  ضياع  النجمة الأفريقية السابعة ، خاصة ان المنتخب أنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 15 / 13 .

ويبحث خلال الفترة المقبلة مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر عن مدير فنى أجنبى جديد لتولى المهمة الفنية للفراعنة من أجل تنفيذ خطة الإعداد لبطولة العالم 2019 القادمة والمقرر إقامتها فى ألمانيا والدنمارك.

ومن المنتظر أن تعود بعثة منتخب كرة اليد الأول إلى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، بعد خسارة لقب كأس الأمم الأفريقية وسط أحزان اللاعبين الذين كانوا يأملون فى إسعاد الشعب المصرى.

كان منتخب كرة اليد الأول قد تأهل إلى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية  بالفوز على المغرب بنتيجة 31/19 فى نصف النهائى كما تأهل منتخب الفراعنة إلى نصف نهائى  بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على الكونغو برازافيل بنتيجة 37 /22  فى إطار دور ربع النهائى.

فيما  تأهل  منتخب مصر إلى دور ربع النهائى محققا العلامة الكاملة فى الدور الأول التمهيدى بالفوز على المغرب 33 / 28 ونيجيريا 27 / 22 وأنجولا 25 / 20 قبل أن يختتم مشوار هذا الدور بالفوز على الكونغو الديمقراطية 36 / 27.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

saberue

مدرب لا يليق بمنتخب مصر

اعتقد انه مدرب لا يليق بمنتخب مصر بالمرة لا يوجد عنده اى رؤية سليمة او قراءة للمباريات خالص وامس كانت طامة كبرى مثلا حارس المرمى فى الشوط الاول كان مبدع ومتفوق على تونس ، يقوم يغيره بواحد تانى اعتقد ان مجرد اختياره للمنتخب خطاء كبير مش انه يلعب النهائى ، حاجة تانية تونس كانت تعتمد على الجناحين المعلم ده بقى واقف على الخط ولا كأنه شايف خالص بالبلدى كده مينفعش واحد زى ده يكون مدرب المنتخب فى كاس العالم القادم ... ديه سمعه بلد يا جدعان مش لعبه وخلاص .. شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة