" 3 " أسباب وراء ضياع فراعنة اليد لـ " اللقب الأفريقى "

الأحد، 28 يناير 2018 11:38 ص
" 3 " أسباب وراء ضياع فراعنة اليد لـ " اللقب الأفريقى " منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش أسرة الرياضة حالة من الحزن بعد خسارة منتخب كرة اليد الأول للقب الأفريقى بعد الهزيمة أمام تونس فى نهائى أمم أفريقيا رقم 23 للرجال التى اختتمت أمس فى الجابون 26 / 24 .

ويرصد اليوم السابع " 3 " أسباب أدت على ضياع الفراعنة لـ " اللقب الأفريقى "  فى التقرير التالى :

1-  الثقة الزائدة

تعد الثقة الزائدة من أبرز أسباب خسارة منتخب الفراعنة للقب الأفريقى وهذا اتضح بشدة فى المباراة النهائية أمام تونس ، خاصة أن المنتخب فرض سيطرته على جميع مبارياته السابقة إلى أن زيادة الثقة التى طالت اللاعبين تسببت فى  الخسارة خاصة أن لاعبى الفراعنة على دراية بالنقص العددى الموجود فى صفوف المنافس.

2-  تغييرات مروان رجب

تغييرات مروان رجب فى النهائى تسببت بشدة فى الخسارة خاصة بعد تبديل محمد عصام الحارس الشاب الذى أدى أداء قويا فى الشوط الأول وأنقذ مرمى الفراعنة من أهداف محققة، بالإضافة إلى التحامل على لاعبين بعينهم طوال اللقاء دون إراحتهم بما يكفي لتألقهم لاسيما فى مباريات الأدوار السابقة التى حسمها الفراعنة بسهولة .

3-  عدم تجديد الدماء

 منتخب فراعنة كرة اليد كان يحتاج إلى تجديد الدماء بعناصر شابة لديها طموح فى كتابة تاريخ جديد وهو ما لم يحدث خلال الفترة الماضية مما أثر بشكل سلبى أيضا على الفراعنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو زكي

المدرب يتحمل مسئولية الخسارة

مدرب لم يقدم مستوي مصر في المحافل الدولية كما يجب امكانياته ضعيفة قراءته للمباريات الحاسمة تؤتي بنتائج كارثية يخسر المباريات الحاسمة دائما 

عدد الردود 0

بواسطة:

m tamam

غلطة المدير الفني

#مروان مدرب منتخب الهاندبول اضاع بطولة افريقيا من #مصر بغباءه عندما لعب بنظام الدور لحراس المرمى ، وخرج احس حارس مرمى في #مصر و #افريقيا بعد انتهاء الشوط الاول واللى كان صانع لنا الفارق والتقدم، ولعب بحارس مرمى غير موفق في نصف الشوط الثانى اضاع فيه التقدم وانقلبت النصر لهزيمة ⚽️

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة