رئيس تحرير برنامج "أنا وأنا": لم نقتطع شهادة زوجة أحمد فهمى.. وتم حجب الحلقة

السبت، 27 يناير 2018 10:54 م
رئيس تحرير برنامج "أنا وأنا": لم نقتطع شهادة زوجة أحمد فهمى.. وتم حجب الحلقة سمر يسرى
كتب عماد عزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح آدم ياسين رئيس تحرير برنامج "أنا وأنا" المذاع على شبكة قنوات on e، لـ"اليوم السابع"، أن هناك لغطًا كبيرًا حدث عقب إذاعة حلقة الفنان أحمد فهمى، مشيرًا الى أن طاقم البرنامج لم يقتطع شهادة زوجة الفنان أحمد فهمى، موضحًا أن شهادتها كانت لمدة ٧ دقائق، وتعد أطول شهادة فى الحلقات، فكيف لنا أن نقتطعها .

وأوضح ياسين أن زوجة فهمي أعلنت بنفسها ضمن شهادتها، أن زوجها منعها من الغناء فى البداية، ثم عاد وسمح لها بالغناء فى أماكن محدودة مثل الأوبرا وساقية الصاوى، فلماذا تقول إنها لم تتحدث عن هذا الموضوع .

وأشار ياسين إلى أن مدة أى حلقة بالبرنامج ساعة ونصف، ولسخونة الحلقةوأحداثها طالبت طاقم العمل امتدادها لمدة ساعة و40 دقيقة، من أجل استمتاع الجمهور، لافتًا الى أن هناك هجمة إلكترونية حدثت على الحلقة عبر "يوتيوب" وتم غلق الحلقة بالكامل، ولم يقدر الجمهور على مشاهدة الحلقة، إلا حال الاشتراك فى اليوتيوب، ما أدى إلى لغط وجدل كبير الأيام الماضية.

وأردف ياسين: أن هناك أخبارًا أفادت بأن أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج قام بالاتصال بالإعلامية سمر يسرى وعاتبها عقب إذاعة حلقة فهمي، وطالب بغلق البرنامج، لافتًا إلا أن هذا لم يحدث مطلقًا، وكل ادعاءات وافتراء علي البرنامج.

يذكر أن برنامج "أنا وأنا" يذاع أسبوعيا على قنوات  one، وتقدمه الإعلامية سمر يسرى.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة