فى عيد ميلادها.. أزياء من دولاب سعاد حسنى رجعت موضة فى 2018

الجمعة، 26 يناير 2018 04:00 م
فى عيد ميلادها.. أزياء من دولاب سعاد حسنى رجعت موضة فى 2018 سعاد حسنى
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما نتحدث عن أيقونات الجمال والأنوثة فلابد وأن نتطرق بالحديث عن الفاتنة سعاد حسنى، تلك الـ"سندريلا" التى استحقت اللقب عن جدارة، فاشتهرت باسم "سندريلا الشاشة العربية"، وهى واحدة ممن اشتهرن بأنوثتهن الفائقة وجمالهن الطاغى الذى لم يمحهما الزمن من أذهاننا، فعلى الرغم من أن سعاد حسنى هى معشوقة شاشة الزمن الجميل، إلا أنها لا تزال نجمة فى أذهان معظم أبناء جيلنا، لدرجة جعلت معظم محتويات دولابها التى ظهرت بها منذ الخمسينيات وحتى يوم وفاتها تعود الآن لتصبح أحدث صيحات عالم أزياء جيل الألفينات، فإليك مجموعة من الصور تكشف لك عن رقى وأناقة أزياء فاتنة معبودة الجماهير سعاد حسنى.

 

سعاد حسنى
سعاد حسنى

 

سعاد حسنى هى واحدة من عشاق اللون الأسود الذى تفضله معظم الفتيات عند اختيارهن، فكانت تختاره فى العديد من الأزياء، فارتدت العديد من الفساتين به، فاللون الأسود سيظل موضة زمان وكل زمان باعتباره من الألوان التى تضفى على كل من يرتديه أنوثة طاغية فهو ملك الأناقة.

 

الفستان الاسود
الفستان الأسود
 
ومع دخول فصل الشتاء تبدأ الفتيات فى البحث عن "البالطو" أو الجاكيت الذى يمكن أن يساهم فى وقايتهن من البرد، وقد عادت موضة البالطو "الكاروهات" مؤخرًا بدرجة كبيرة، ذلك الذى ظهرت به السندريلا سعاد حسنى منذ زمن طويل.
 
 
جاكيت سعاد حسنى
جاكيت سعاد حسنى

 

لم يخلو دولاب أى فتاة من الجاكيت الجلد الأسود، ولم تعد سعاد حسنى من رائدات الموضة والأزياء فى عصرها فقط، بل أصبحت أزياءها من الملابس التى ترتديها بعض فتيات الجيل الحالى، فهى من أوائل من ارتدين الجاكيت الجلد الذى أصبح موضة بدرجة كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

 

الجاكيت الجلد الأسود
الجاكيت الجلد الأسود

 

كما أن سعاد كانت كثيراً ما تفضل ارتداء القميص الجينز والبنطلون السكينى، اللذان يتربعان على عرش الموضة والأزياء حالياً.

 

الشيميز الجينز
الشيميز الجينز
 
أصبح التيشيرت البيزك من قطع الملابس الأساسية لدى الفتيات بألوانه المختلفة، ذلك الذى حرصت السندريلا على ارتدائه فى كثير من الإطلالات بنفس الطريقة.
 
تيشرت سعاد حسنى
تيشرت سعاد حسنى
 
اطلالة شبابية بالقميص المخطط
إطلالة شبابية بالقميص المخطط
 
سعاد حسنى
سعاد حسنى
 
السندريلا
السندريلا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة